الخميس 30 مايو 2024

بسبب حبها للسفر فتاة تعيش بشكل كامل داخل سيارتها

الفتاة

الهلال لايت 31-3-2023 | 17:15

ميادة عبد الناصر

فى كثير من الأحيان يعشق بعض الاشخاص السفر لدرجة قد تدفعهم لفعل أشياء ربما يصفها البعض بالجنون وهو ما حدث مع فتاة مراهقة كشفت أنها تعيش في سيارتها بدوام كامل دون اختيار - بسبب "الحرية" التي تمنحها لها فى السفر.

شاركت دايرى رينوسو ، البالغة من العمر 19 عامًا ، مقطعًا على تيك توك توضح تفاصيل أسلوب حياتها غير المعتاد ، من لحظة استيقاظها في سيارتها الصغيرة في نورث كارولينا إلى التوجه إلى صالة الألعاب الرياضية للاستحمام
قالت الفتاة  ، التي تدير علامة تجارية للملابس المستعملة على انستجرام، إنها تحب العيش في سيارتها بسبب "الحرية" التي تمنحها لها ، وكتبت: "العالم هو سيارتى ".

وتشرح الفتاة أسلوب حياتها الخارجي ، بدءًا من طهي وجباتها على موقد التخييم إلى أداء روتين اليوغا الصباحي في أماكن شاعرية.

شاركت السيدة رينوسو أيضًا كيف تستفيد من عضويتها في صالة الألعاب الرياضية للاستحمام وتنظيف أسنانها وتجديد إمداداتها من المياه العذبة
قالت:  أنا ممتنة للغاية لصالات الألعاب الرياضية التي تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لديك مكان للاستحمام والتمارين الرياضية والقيام بعملي.

"لقد قمت أيضًا بإعداد أطباقي هناك ولكن يمكنك أيضًا غسل أطباقك عن طريق إعادة تعبئة إبريق الماء الخاص بك في صالة الألعاب الرياضية.

ومع ذلك ، فالأمر ليس مجرد إبحار ، حيث التقط مقطع الفيديو لها تذكرة وقوف السيارات. 


قالت السيدة رينوسو: "أنا أعيش في سيارتي لأنني أريد ذلك". ولم لا؟ يمكن لأي شخص أن يعيش في سيارته لأي سبب كان. لديك الكثير من الحرية.
وأضافت أنها ألهمتها أن تعيش في سيارتها بعد أن شاهدت الآخرين يفعلون الشيء نفسه: "شعرت أنني أستطيع فعل ذلك ، فلماذا لا أستطيع فعل ذلك