الثلاثاء 25 يونيو 2024

مستشار بأكاديمية ناصر: مصر نفذت 3 اقتحامات رئيسية لدفاع العدو في العاشر من رمضان

مستشار بأكاديمية ناصر

توك شو1-4-2023 | 12:31

قال اللواء طيار هشام الحلبي المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، في ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، إن مصر واجهت 3 خطوط دفاعية للاحتلال الإسرائيلي وليس خط بارليف فقط.

وأضاف في لقائه بالقناة الأولى الفضائية، أن الخط الدفاعي الأول للاحتلال كان طبيعيا وهو قناة السويس والثاني والثالث صناعيان نيران النابالم في المياه والساتر الترابي المتثل في خط بارليف.

وأوضح أن الجيش المصري نفذ 3 اقتحامات رئيسية قبل العبور لـ 3 خطوط دفاعية كل خط منها مزود بنيران متكاملة بامتداد قناة السويس.

وأكد اللواء هشام الحلبي، أن ما أقدم عليه الجيش المصري كسر نظرية الأمن الإسرائيلي.

ونشرت مؤسسة الرئاسة عبر حسابها الرسمي، بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، أمس الجمعة فيديو أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي، صلاة الجمعة بمسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة تزامنًا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى العاشر من رمضان، وبحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد ذكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعددٍ من كبار رجال الدولة وقادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة وكبار قادة القوات المسلحة وعلماء الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف وعددٍ من الضباط وضباط الصف والجنود.