الخميس 18 ابريل 2024

مصرع سيدة غرقا في ترعة بكفر الشيخ

فريق الإنقاذ النهري

الجريمة1-4-2023 | 16:58

مصطفي السيد

لقيت سيدة مصرعها أثناء قيامها بغسيل الملابس بترعة إحدي قري مركز سيدي سالم، لتنزلق قدمها، وتغرق في ترعة القرية، وتلقي مصرعها فور وقوعها، وجري ن نقلها إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، كما أكد مفتش الصحة أن الوفاة نتيجة إسفسيكا الغرق وسيجري تشييع جثمانها، عقب تصريح النيابة بدفن الجثمان.

 

كانت البداية بتلقي مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم يفيد بورود بلاغ من نقطة شرطة مستشفى سيدي سالم المركزي، يفيد بغرق ربة منزل تبلغ من العمر 23 عاما، نتيجة غرقها أثناء قيامها بغسيل الملابس على شاطئ ترعة إحدى قرى المركزي، لتنزلق قدمها وتغرق في الترعة ويتمكن أهالي القرية من انتشال الجثة ونقلها إلى المستشفى.

 

 على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المستشفى وتبيّن أن المتوفية " شيماء.ع.م.ا" 23 عاما، ربة منزل وتقيم بدائرة المركز، ليتم سؤال زوجها "ع. س. ع" 28 عاما، وكذلك شقيقها محمد، قررا أنه حال قيام المتوفية بغسيل الملابس على شاطئ ترعة القرية انزلقت قدمها وسقطت في الترعة ليجري بعد ذلك انتشالها من قبل أهالي القرية، ويجري نقلها إلى المستشفى، ولم يتهموا أحدا وكذلك لم يشتبهوا بوجود شبهة جنائية حول الوفاة.

 

و بانتداب مفتش الصحة بمركز سيدي سالم، وبتوقيع الكشف الطبي الظاهري عليها تبين أن الوفاة نتيجة إسفسيكا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية حول الوفاة، ويحرر بذلك محضر رقم 1101 إداري مركز شرطة سيدي سالم لسنة 2023.