الجمعة 10 مايو 2024

مسلسل الكبير أوي الحلقة 10.. جوني يرتبط بـ شروق كلنا سوا في الكافيه

مسلسل الكبير اوي 7

فن1-4-2023 | 20:20

ياسمين محمد

بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل" الكبير أوي 7" بمقابلة جوني "أحمد مكي" وشروق كلنا سوا في الكافيه "أيتن عامر"، وظهرت متخفيه إلى حد ما وجلست على مائدة وهو على مائدة وتتحدث معه أنها تفعل كل هذه الاحتياطات حتى لا يشعر بها جمهورها لأنه يطاردها في كل مكان.

يقول جوني:"انتي مأفورة الموضوع شوية، أومال لو كنتي ممثلة ولا مغنية معروفة"، وتستنكر شروق حديثه: "إيه دا دا، هم دول بقوا لاقيين ياكلوا، دول سوقهم مش ماشي دلوقتي، الأيام دي بتاعتنا إحنا، أنا لو قلعت المكان دا هيتقلب".

وبالفعل قررت تزيل النظارة والكاسكت التي كانت ترتديهم، ومن ثم ينهال عليها الجمهور والمتابعين لالتقاط الصور معها، فتفر هاربة رفقة جوني من المكان الذي كانت تجلس فيه، وبعد ذلك فعل فيديو يعتذر لها، وحقق شعبية كبيرة بسببه.

جوني يعرف مكان شقة شروق، فيذهب إليها فتفتح له الباب بدون باروكة أو مكياج فيكتشف أنها شخصية شعبية وملامحها عادية للغاية وتعيش في شقة شعبية وعائلتها تصور فيديوهات غريبة في الطبخ والصيدلة والغناء، جوني يندهش بشدة ويسألها :"هل هو في مدينة الانتاج العشوائي؟".

تخبره شروق بفكرة ستزيد عدد متابعيه إلى 2 مليون، والفكرة هي أنهما يخبطوا ويتزوجوا في لايفات مباشرة على السوشيال ميديا يخبرها جوني أن الفكرة مجنونة وتمضيه شروق على كمبيالات بمبلغ خمسة مليون حتى لا يخلعان من بعض.

مربوحة تشاهد فيديو جوني على السوشيال ميديا مع شروق وهما يعلنوا قراءة فاتحتهم ، فتسرع لإخبار الكبير وتطلب منه الطلاق لانهم لم يعزموها، والكبير يندهش بشدة ويسألها عنها، فتخبره أنها مشهورة على النت، ليخبرها الكبير بجملته الشهيرة:"يقطع النت على النتيت على اللي هينتتوا عليه".

Dr.Radwa
Egypt Air