الخميس 2 مايو 2024

جمال رائف: الدولة تعبر بسيناء إلى مرحلة تتعلق بالإعمار والتنمية

جمال رائف

توك شو1-4-2023 | 20:32

علي الحليق

أشاد جمال رائف، الكاتب الصحفي، بأهمية التوقيت الذي تفقد فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي الارتكازات الأمنية بشرق القناة، حيث أن هذا التوقيت هو يوم مصر الأعظم، لافتًا إلى أن جنود القوات المسلحة بذلوا جهدًا كبيرًا خلال الفترات السابقة في مكافحة الإرهاب وتعمير سيناء.

وأضاف «رائف»، خلال مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز»، أن زيارة الرئيس لسيناء تعطي الكثير من الرسائل المتعلقة بالأمن والسلام والاستقرار والطمأنينة وغيرها من الرسائل الهامة، منوهًا بأن الدولة في السابق عبرت إلى سيناء ولكن في الوقت الحالي فإن الدولة تعبر بسيناء إلى مرحلة لها علاقة بالإعمار والتنمية.

وأوضح أن هذا يدل على أن هناك استراتيجية للدولة من أجل الحفاظ على أمان واستقرار سيناء كجزء أصيل من أجزاء الوطن، متابعًا بأن لدولة تقدر المجهودات الكبيرة التي تبذل من جانب جنود وقادة القوات المسلحة للدفاع عن الوطن.

وأشار إلى أن دور القوات المسلحة ما وال مستمرًا بجانب ارتكاز جميع أبناء الشعب المصري على القوات المسلحة في تنمية وإعمار سيناء.

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، الارتكازات الأمنية بشرق القناة، والتقى مقاتلي قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب ومقاتلي الجيشين الثاني والثالث الميدانيين.

Dr.Randa
Dr.Radwa