الثلاثاء 7 مايو 2024

علاقة مشروعة الحلقة 10.. عمرو يوافق على توظيف محمود فارس خوفا من كشف سره

مسلسل علاقة مشروعة

فن2-4-2023 | 11:15

ندى محمد

بدأت أحداث الحلقة الـ10 من مسلسل علاقة مشروعة بشريف "محمود فارس شقيق بثينة "مي عمر" في مكتب عمرو "ياسر جلال " يطلب منه العمل في شركته ليوافق عمرو خوفاً من كشف سر زواجه من بثينة.

تذهب بثينة إلي شقيقها شريف لإخبار أن يبتعد عن علاقتها بـ عمرو ليهددها شريف أنه سيفشي سرها القديم والجديد إذا لم تتركه في عمله الجديد.

مضت فريدة "جودي مسعود" ابنة عمرو على عقد عمل مع المخرج الذي يعدها بالشهرة، وفي الجانب الأخر تسعي عاليا "داليا مصطفي" زوجة عمرو لإصلاح العلاقة بين بثينة وأمجد "مراد مكرم " بـ عزم الاثنين علي حفلة عيد ميلاد ابنها أحمد "عمر زريق" .

تكشف بثينة صورة تجمع  أمجد مع صديقتها دينا "بسنت شوقي" قائلة أنه يخونها مع أعز أصدقائها ليحاول أمجد الدفاع ويقول أن هذا لم يحدث ولا تجمعه علاقة مع دينا غير الصداقة وأن دينا تحاول الإصلاح بينهم ويتصل بـ دينا لتأكد لعاليا وعمرو .

انتهت الحلقة بمشهد صادم عندما رأي أحمد ابن عمرو مشهد احتضان بثينة لأبيه وإخباره أنها تحبه وأنها من فعلت هذا لتخلص من أمجد وعندما رأت أحمد يقف لم تترك عمرو بل وضعت يدها علي كتفه وصوبت نظرها في عينيه.

 يُذاع مسلسل «علاقة مشروعة» علي قناة  dm، في تمام الساعة 11 ونصف مساء.

«علاقة مشروعة» بطولة ياسر جلال، داليا مصطفى، مى عمر، ميمى جمال، مراد مكرم، عفاف مصطفى، ياسمين رحمى وآخرين، وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعي.

Egypt Air