الإثنين 20 مايو 2024

مسلسل جميلة حلقة 11.. جميلة تفكر في الإنجاب

جميلة

فن2-4-2023 | 20:37

ياسمين محمد

عرض مساء اليوم الحلقة الحادية عشر من مسلسل "جميلة" والذي تخوض بطولته الفنانة ريهام حجاح وتشارك به ضمن موسم رمضان 2023.


وشهدت الحلقة الحادية عشر العديد من الأحداث الهامة حول شخصية "جميلة" التي تجسدها الفنانة ريهام حجاج.


تزور نرمين في العيادة باكية تشتكي "كذب" من تصرف جميلة المهين معها و تطلب منه أن يعيد لها حقاها، يسأل زياد جميلة عن صدق كلام نرمين و تكذبها جميلة و تطلب منها مساعدتها على تلك الفترة الصعبة، تخبره جميلة بمتاعب العمل بالإضافة إلى مشاكلها الأسرية التي يعلمها، يزور شريف زياد في عيادته و يؤكد له براءته من حريق سيارته و يطلب منه التفاهم والاتفاق من أجل الأزمة التي تسبب فيها فيديو شهيرة الموجود على السوشيال ميديا.


تتابع جميلة عملها بدقة و حزم تجاه أحد المخالفين، تزور رحاب شهيرة غاضباً مدافعاً عن شرف أخيها المتوفي، تؤكد لها رحاب أن لديها رسائل بينها و بين أخيها المتوفي تثبت أنها تسببت في وفاته وتعدها بإبلاغ الشرطة و تقابل شهيرة كلامها ببرود، ترسل شهيرة لطارق رسالة صوتية تطلب منه حزم الأمر ووضع نهاية له، و يؤكد لها أن الأمر كاد أن ينتهي.


أبناء داليا وطارق يعاتبوها على ما فعلته "نشر الفيديو" وتؤكد لهم سعادتها بما حدث وأنه نتيجة طلاق طارق لها، يخبرها طارق وأبنائها أنها أفسدت حياتهم الشخصية بسبب تصرفها، تنهرهم داليا وتؤكد أن ما فعلته رد فعل لتصرفات والدهم، ترفض داليا الرجوع له وتؤكد انه يريد العودة لها مرة أخرى بسبب أموالها وليس حبها، يطلب طارق منها السماح وترفض بإصرار وقوة.


تخبر آية والدتها برغبة أكرم في العودة للفندق من أجل مي، يزور زياد والدته وتخبرة عن استيائها مما حدث بسبب فيديو شهيرة وتطلب منه أن ينصحها بالتزام، يدرك زياد أن والدته تقول ذلك خوفاً على ترشح أخوه نادر لمنصب هام.


تحاول جميلة أن تطمئن أكرم و تطلب منه أن يرتاح، تحتضن شهيرة جميلة و تشكرها على موقفها و جميله تؤكد لها مبتسمة لا داعي للشكر.


اثناء تواجد يونس ابن زياد مع جميلة منتظراً والدة تتصل به والدته نرمين و تلقنه بعض الأمور ليفعلها، تخبر نرمين هشام ان سبب زواجه منها كرهه لزياد و يؤكد لها ان زواجهم في السر ولا يعلم به زياد، يطلب هشام من نرمين الانتظار حتى تنتهي خطة شيري.


يبكي يونس و يشتكي لوالدة زياد انه تعرض للضرب من جميلة، يهين زياد جميلة و يتهمها بعدم شعورها بيونس كونها ليست أم، تتصل جميلة بهشام و بجوارة نرمين و يخبرها انه في زيارة لبلدته و تطلب منه زيارته، تنزعج نرمين من اتصالها، يشتكي زياد لوالدته تصرف جميلة مع يونس و تؤكد له والدته انها متأكدة برائة جميلة مما حدث مع يونس.


يخبر هشام شيري برغبة جميلة في الانجاب و تؤكد له ان خطتها ستتعرض للفشل لو انجبت جميلة، تفكر شيري قليلاً و تغير خطتها.


ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" بجانب النجمة ريهام حجاج عدد كبير من نجوم الفن وهم كل من النجمة سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي ، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.