الجمعة 17 مايو 2024

القوات المسلحة تهجم بضربة جوية.. الحلقة 11 من الكتيبة 101

مسلسل الكتيبة 101

فن3-4-2023 | 00:10

ندى محمد

بدأت أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل الكتيبة 101 بجنازة الشيخ موسى "خالد الصاوي" الذي قُتل علي يد ابن شقيقه الدكتور وحيد "فتحي عبد الوهاب"، ويشارك في الجنازة مجموعة كبيرة من أهالي سيناء وعدد من الضباط منهم المقدم خالد "آسر ياسين" وقائد القطاع 101 "عمر زهران".

ويخبر قائد القطاع لـ عبدالله نجل الشيخ موسى "محمود حجازي" أن والده كان من الأبطال وأن القوات المسلحة لن تنسى ما قام به من أجل مصر، وسيتم الوصول إلى قاتله.

تتصل الدكتورة آمنة "ميرنا نور الدين" بالرائد نور "عمرو يوسف" لتطمئن عليه بعد الهجوم الأخير على القطاع، وتخبره أن احتاج أي شئ يخبرها وتطمئن علي إسلام "إسلام جمال" صديقه. 

يذهب نور لزيارة صديقه إسلام بعد اتصاله به في المستشفى وبدأت حاله إسلام النفسية في التحسن ويطلب منه إخراجه لاستنشاق بعض الهواء.

يذهب وحيد إلي الإرهابي أبو أسامة "وليد فوزي" للانضمام إلي العناصر الإرهابية ولكن يخبره أبو أسامة أنه لابد أن يتخطي فترة التدريبات أولاً لكي يكون ضمن القادة ويطلق عليه لقب حكيم. 

انتهت الحلقة بواقعة ذبح المصريين في ليبيا على يد داعش الإرهابي، ليوجه الجيش المصري الضربة الجوية على ليبيا للهجوم على عناصر الإرهابية، هجوم رجال الكتيبة 101 على بعض العناصر التي تم رصدها وبالفعل تم القضاء عليهم.