الخميس 30 مايو 2024

تنفيذ فعاليات النسخة الثانية من ملتقى الحوار الوطني في الوادي الجديد

جانب من الفعاليات

محافظات3-4-2023 | 14:02

دار الهلال

 أكد مدير مديرية الشباب والرياضة في الوادي الجديد بهاء شوقي، أنه تم تنفيذ فعاليات النسخة الثانية من ملتقى الحوار الوطني تحت شعار "فيما يفكر الشباب"، وذلك بمراكز المحافظة بحضور عدد من أعضاء برلمان الشباب بالمحافظة ورواد مراكز الشباب. 

وقال شوقي - في بيان - إن الفعاليات شملت عددا من التعريفات الشاملة والمناقشات والرد على جميع التساؤلات، حول محاور رئيسية في الجانب السياسي، والاجتماعي، والاقتصادي، ومناقشة عدد من الموضوعات المختلفة التي تهم الشباب، مما يخلق منصة للتعبيرعن وجهات النظر وتقديم الأفكار وتبادل الخبرات من خلال الجلسات وورش العمل. 

وأضاف أن الحوار يشمل تعريف المشاركين بالدعوة التي أطلقها رئيس الجمهورية لإجراء حوار وطني سياسي شامل دون تمييز يجمع كل التيارات الحزبية والشبابية لمواجهة التحديات الراهنة وتعزيز فكرة تبادل الرؤى بين مختلف الأطياف داخل المجتمع المصري.

وأشار إلى تحديد أولويات العمل الوطني وتدشين ملامح جمهورية جديدة تقبل بآراء الجميع، وملتقى الحوار الوطني للشباب يعمل على رفع احتياجات وأفكار وآراء شباب مراكز الشباب بالقرى والمدن بالمحافظة تمهيداً لعرضها على القيادة السياسية بختام فعاليات المنتدى وذلك بدعم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة . 

وفي سياق متصل، أعلن شوقي، تنظيم عدد كبير من الدورات الرمضانية بمراكز الشباب والأندية الرياضية بجميع مدن وقرى المراكز المختلفة، والصالة المغطاة بمدينة الخارجة بالإضافة إلى تنظيم فعاليات وندوات وأنشطة ثقافية ومسابقات خلال شهر رمضان المبارك في مراكز الشباب والأندية الرياضية.