الأحد 12 مايو 2024

محافظ بني سويف يوجه بتسريع وتيرة العمل في أعمال التوزيع والزراعة لمبادرة «100 مليون شجرة»

جانب من الجولة التفقدية

محافظات3-4-2023 | 14:04

دار الهلال

وجه محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم بتسريع وتيرة العمل في أعمال التوزيع والزراعة لمبادرة "100 مليون شجرة" وإرسال تقرير يومي بما تم تنفيذه ، ورصد أية معوقات لسرعة تلافيها .

جاء ذلك خلال جولة المحافظ اليوم لمتابعة الموقف التنفيذي فيما يتعلق بتنفيذ المبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة على مستوى الوحدات المحلية والمصالح الحكومية والمناطق الصناعية والمديريات الخدمية بالمحافظة، والتي يتم تنفيذها من

خلال البروتوكول المبرم بين وزارتي التنمية المحلية والإنتاج الحربى لتوريد الأشجار لعدد من محافظات الجمهورية من بينها بنى سويف.
تفقد المحافظ - وفقا لبيان - أعمال استلام وتوزيع الشتلات بمشتل مركز ومدينة بني سويف ، حيث وصل للمركز 19 ألفا و725 شجره وجار توزيعها على الوحدة المحلية والمجالس القروية التابعة للمركز ، ومديريتى الشباب والرياضة ومدرية التربية والتعليم ، موجها بتسريع وتيرة العمل في أعمال التوزيع والزراعة.

وأكد المحافظ ، على أهمية تضافر الجهود وتكاملها لتعظيم الاستفادة من هذه المبادرة لإضفاء الشكل الجمالي والحضاري على المدن والميادين والشوارع الرئيسية ومداخل القرى بدائرة المحافظة، وزيادة المساحات الخضراء ، مشيرًا إلى أهمية تفعيل دور الشباب والمجتمع بكل فئاته، واستثمار حماسهم وإبداعاتهم في خدمة المجتمع بالتعاون مع الجهاز التنفيذي.

Dr.Radwa
Egypt Air