الخميس 2 مايو 2024

غرفة عمليات تجارية الجيزة: استمرار توافر السلع بمعارض أهلا رمضان

معارض أهلا رمضان

اقتصاد4-4-2023 | 14:43

أنديانا خالد

تلقى النائب عادل ناصر نائب رئيس الاتحاد العام ورئيس الغرفة التجارية بالجيزة، التقرير الثانى من غرفة العمليات والمتابعة بتجارية الجيزة يشير إلى استمرار التوافد الكثيف للمواطنيين على المعارض وانتظام البيع بنفس الاسعار المخفضة  وذلك بعد المرور على كافة معارض اهلا رمضان بالجيزة.


وأكد ناصر، أن غرفة الجيزة تحرص على التواصل مع المواطنين فى كافة المناسبات وممارسة دورها الاجتماعى فى خدمة أبناء الجيزة، مشيرا إلى أنه عقب انتهاء معرض أهلا رمضان ستقيم الغرفة معرضا لملابس ومستلزمات العيد مساهمة من الغرفة فى توفير السلع والمنتجات بأسعار مخفضة للمواطنين.

وأشار رئيس تجارية الجيزة إلى أن المبادرات التى تطلقها الدولة وأجهزتها استجابة لتوجيهات رئيس الجمهورية بالعمل على التخفيف عن المواطنين وتوفير السلع والمنتجات بأسعار مخفضة فقد أطلقت الدولة معارض أهلا رمضان قبل مواعيدها بثلاث شهور، بالإضافة إلى معارض كلنا واحد ومعارض وزارة الزراعة والمعارض اليومية بالمجمعات الاستهلاكية لوزارة التموين.

وذكر عادل رزين مستشار رئيس الغرفة والمشرف على غرفة العمليات، أنه تم تفقد معارض أهلا رمضان بالجيزة للاطمئنان على توافر السلع والمنتجات.

وأكدت تقارير المتابعة على توافر كافة اللحوم الحية والطازجة والدواجن المبردة والمجمدة بكافة معارض أهلا رمضان بالجيزة لتلبية احتياجات المواطنين من اللحوم والدواجن والأسماك، بالاضافة إلى السلع الأساسية من الزيت والسكر والأرز والمكرونة والدقيق.

وأضاف أنه تم التفقد من خلال لجنة غرفة العمليات لمعارض فيصل والمنيب والبدرشين  والعياط والوراق وإمبابة والصف وأوسيم وأطفيح.

Dr.Randa
Dr.Radwa