الأربعاء 15 مايو 2024

ضرب نار.. هاني نعيم ينتهي من تصوير مشاهده بالشيخ زايد أمام العوضي

أحمد العوضي وهاني نعيم

فن5-4-2023 | 12:55

ياسمين محمد

انتهى الفنان هانى نعيم من تصوير مشاهده أمام أحمد العوضي ضمن أحداث مسلسل "ضرب نار" وذلك في لوكيشن بمنطقة الشيخ زايد، حيث يجسد ضمن أحداث العمل الدرامي دور تاجر سلاح يقوم بحل مشاكل تواجه العوضي بعد خروجه من السجن.

ويقوم نعيم خلال سياق الأحداث بتسوية الخلافات مع أحد تجار السلاح من أجل حماية العوضي، حيث كشف نعيم أن هذا العمل يعد تجربة جديدة حيث يقدم هذه الشخصية لأول مرة وقد صب تركيزه في تجسيد الشخصية بطريقته وبأسلوبه دون تقليد.

وأعرب نعيم عن سعادته بالتعاون مع الفنان أحمد العوضي كاشفا عن كواليس العمل معه ليقول: كان يراجع معي الاسكريبت قبل التصوير وقمنا بعمل أكثر من بروفة حتى تخرج المشاهد على أكمل وجه.

وكانت آخر أعمال الفنان هاني نعيم من خلال مسلسل كوفيد 25 أمام الفنان يوسف الشريف والذي قدم فيه دور شخصية صاحب البنزينه الذى قدم الدعم للنجمين يوسف الشريف والنجم أحمد صلاح حسنى، ومن أبرز أعماله "اسم مؤقت" و"الصياد" و"لعبة ابليس".

مسلسل "ضرب نار" بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والفنان أحمد العوضي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وسهير المرشدى، وهدى الإتربى، وتامر نبيل، وأحمد عبدالله محمود، وتيسير عبدالعزيز، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

Dr.Radwa
Egypt Air