الجمعة 31 مايو 2024

زينة تكشف سر جوري بكر.. تفاصيل الحلقة الـ14 من جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة

فن5-4-2023 | 20:36

ندى محمد

بدأت الحلقة الـ14 من مسلسل حعفر العمدة بمقابلة سيف "أحمد داش" مع بلال شامة "مجدي بدر" أمام منزل سيف لتأتي فاطمة "لبني ونس"، ويسأل سيف فاطمة من يكون لتقول له أنه قريبها من بعيد ليتعجب بلال من مناداة سيف فاطمة بلقب أمي ويذهب بلال ويتركهم، لينزل سيف خلفه ويأله عن اسمه ليجيب أن اسمه تامر ويذهب لتنزل فاطمة ورائهم ويسأل سيف والدته من يكون مره أخري لتجيب أنها قالت له أنه قريبها من بعيد ليسأله عن اسمه لتجيب أنه حسام ليرد سيف أنه قال له أن اسمه تامر ليسألها هل يكون هذا الرجل والده لترد أنه لا ليس هو .

وتذهب ثريا "مي كساب" إلي الرجل الذي قال لها أنه سيجلب لها ابنها لتعطيه المال الذي طلبه منها ليأتي جعفر ويعرف أن الرجل ينصب علي ثريا لأخذ المال ليقول له جعفر أن أمامه أسبوع ليجلب له ابنها أو يكتب المحل الذي يملكه باسمها.

ويذهب بلال إلي فاطمة لسؤالها عن سيف وكيف يكون ابنها وهي عقيمة لتقول له انها تبنته ليجيب لماذا خافت عندما أخبرها أن الطفل الذي أعطاه لها ابن جعفر العمدة ليعرف بلال أن سيف هو الطفل وأنه ابن جعفر لترد عليه وتطلب منه تركها مع ابنها ليقول أنه سيتركها تفكر ليفعل مصلحه مقابل تركها مع ابنها.

ويذهب سيف إلي بيت الراقصة عزيزة "فريدة سيف النصر" وابنتها لمياء لينفذ نصيحة جعفر وان جميع املاكه باسم والدته وانه سيتخلي عن كل هذا من أجل لمياء وانه يريد أخذ أشياءه ليبدأ معها من الأول لتقول عزيزة أن هذه أصبحت أشياء ابنتها ولن تعطيها له وترد لمياء أنها ستفعل ما تقوله والدتها لييتركهم سيف ويذهب.

وانتهت الحلقة بذهاب عايدة "زينة" إلي وداد "جوري بكر" زوجة سيد "أحمد فهيم" شقيق جعفر لتسأل عن وجود سيد لتسأله ماذا تفعل زوجته عند شوقي فتح الله "منذر رياحنة" شقيق دلال "إيمان العاصي" في السجن.