الجمعة 3 مايو 2024

استمرار فعاليات قافلة قطاع المعاهد الأزهرية التعليمية بكل إدارات البحر الأحمر

استمرار فاعليات قافلة قطاع المعاهد الأزهرية التعليمية بكافة إدارات منطقة البحر الأحمر الأزهرية

محافظات5-4-2023 | 22:43

عمرو فارس

تواصل القافلة التعليمية الموفدة من قطاع المعاهد الأزهرية، فاعلياتها لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي بقسميه العلمى والأدبى، والتي قد انطلقت منذ الأحد الماضي وتستمر حتى الخميس الموافق ٦ إبريل ٢٠٢٣م، بكافة إدارات المنطقة .

وذلك بناء على توجيهات فضيلة أ.د محمد الضويني وكيل الأزهر، وتعليمات فضيلة الشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، ورعاية فضيلة الدكتور محمد حسانين عبد اللاه رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، ومتابعة الأستاذ فايز نصر الدين مدير عام الكمبيوتر التعليمى ومنسق عام القافلة.

يذكر أن أعضاء القافلة التعليمية  تقوم بعمل مراجعات لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية والعامة ، في المواد الثقافية المشتركة حيث يشارك عدد من موجهي عموم المواد المختلفة بقطاع المعاهد الأزهرية وكذلك عدد من المتخصصين بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، بالمشاركة في القافلة التعليمية والتي شملت جميع إدارات المنطقة ( رأس غارب- الغردقة - سفاجا - القصير- مرسى علم- الشلاتين ) .

وقد لاقت أعمال القافلة ترحيبا كبيرا من الطلاب والطالبات الذين أعربوا عن سعادتهم بمثل تلك المبادرات ، معربين عن أمنياتهم بتكرار تلك القوافل التعليمية ، نظرا للاستفادة الكبرى من المراجعات والمحاضرات.

Dr.Randa
Dr.Radwa