الأربعاء 15 مايو 2024

رئيس غارب يعقد لقاء المواطنين الدوري ويحرص على تلبية طلباتهم

جانب من اللقاء

محافظات6-4-2023 | 21:20

عمرو فارس

واصل اللواء أ.ح ياسر حمايه رئيس مدينة رأس غارب اليوم الخميس لقاء المواطنين حيث حرص على الإستماع إلي الأهالى وتلبية طلباتهم وفقا للقانون.

و ناقش رئيس المدينة خلال اللقاء عدد 21 طلب مقدم من المواطنين ،بحضور مديرى ادارات خدمة المواطنين و الاملاك والايرادات والادارة الهندسية والاسكان  لدراسة و مناقشة طلبات المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم فى ضوء اللوائح والقوانين المنظمه لذلك .

وتنوعت الطلبات ما بين طلبات الحصول وحدة سكنية حالات خاصة ، و مساكن بديل العشوائيات ، و تقنين أرض و واستبدال قطعة ارض والحصول على فرصة عمل والحصول على وحدة سكنية حالات خاصة   و مساعدات انسانية ،وتم توجيه الطلبات للادارات المختصة لايجاد الحلول المناسبة بما لايخالف القوانين واللوائح المنظمه لها .

وأكد رئيس المدينة حرصه على عقد اللقاءات مع المواطنين بشكل دوري لخلق قنوات اتصال مباشرة مع الأهالي والاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول سريعة لها .

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر ببالتواصل المستمر وخلق قنوات اتصال مع المواطنين والتفاعل معهم لحل جميع المشكلات التى تواجه المواطنين والرد عليها بما لا يتعارض مع قوانين الدولة.

Dr.Radwa
Egypt Air