السبت 28 سبتمبر 2024

تقارير أوغندية توضح أسباب هزيمة الأوناش أمام الفراعنة

6-9-2017 | 15:40

كشفت تقارير صحفية أوغندية، عن أسباب فوز المنتخب المصري على نظيره الأوغندي خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الثلاثاء، في ختام الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وحقق المنتخب الوطني فوزًا صعبًا على نظيره الأوغندي بهدف بأقدام محمد صلاح، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الجيش ببرج العرب .

ومنح موقع "كاوو" الأوغندي تقييمات متواضعة للاعبي منتخب الأوناش، وخاصة المدافعين عقب الخسارة في الجولة الرابعة أمام مصر بهدف نظيف .

وقيم الموقع أداء مدافعي الأوناش نيكولاس واداد بـ 4 درجات من أصل 10، الذي فشل في السيطرة على رمضان صبحي جناح الفراعنة والذي كان صاحب التمريرة الأولى لعبد الله السعيد، والذي مررها بدوره إلي محمد صلاح الهارب من الرقابة.

كما انتقد الموقع جودفري والوسيمبي مدافع أوغندا ومنحه تقييم 5.5 بسبب فشله في إيقاف خطورة محمد صلاح الذي وصفه باللاعب "المختلف" في مباراة الإسكندرية بالمقارنة مع مباراة الجولة الثالثة في كمبالا.

وعاد منتخب مصر بفوزه أمس على أوغندا إلي صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط في ترتيب المجموعة الخامسة، بينما يمتلك منتخب أوغندا 7 نقاط مقابل 5 لغانا ونقطة وحيدة للكونغو.