الثلاثاء 14 مايو 2024

إصابة 7 أشخاص في انقلاب دراجات نارية بالمنيا

إسعاف

الجريمة8-4-2023 | 14:07

أماني الشيخ

أصيب 7 أشخاص إثر وقوع حادث انقلاب دراجات بخارية في أماكن متفرقة داخل محافظة المنيا بسبب السرعة الزائدة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن المنيا، بلاغا يفيد بانقلاب دراجة نارية بدون لوحات معدنية بسبب السرعة، أمام قرية الشرفا في شرق النيل بمركز المنيا، ما أسفر عن إصابة كل من "بسخرون. م" 22 عاما، "كيرلس.ف" 23 عاما، بسحجات وكدمات واشتباه كسور وتم نقلهما للمستشفي العام لتلقي العلاج.

كما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بانقلاب دراجة نارية بدون لوحات معدنية بسبب السرعة بالطريق الدائري أمام مساكن الأوقاف بمركز المنيا، ما أسفر عن إصابة "حامد.م" 28 عاما، باشتباه ارتجاج وسحجات، وتم نقله لمستشفى التأمين الصحي.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بانقلاب دراجة نارية بدون لوحات معدنية بسبب السرعة بالطريق الزراعي مصر أسوان أمام مدرسة الزراعة بمدينة سمالوط، مما أسفر عن إصابة كل من علي "أحمد. ب" 24 عاما، "بيتر.م" 24 عاما، يقيمان بمدينة سمالوط، وأصيبا باشتباه ارتجاج وكسور وجري نقلهما للمستشفي النموذجي لتلقي العلاج.

كما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بانقلاب دراجة نارية بدون لوحات معدنية بسبب السرعة بطريق مجلس قروي طوخ الخيل في غرب مركز المنيا، مما أسفر عن إصابة كل من:" أحمد. ر"16 عاما، "عمر. س"  26 عاما، يقيمان بقرية صفط الغربية، وتم نقلهما للمستشفي العام للعلاج، حيث تنوعت الإصابات بين كسور وسحجات وكدمات.

انتقل رجال إدارة المرور والمباحث لمعاينة أماكن تلك الحوادث وإزالة آثارها، وتم التحفظ على الدراجات تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

Dr.Radwa
Egypt Air