الجمعة 3 مايو 2024

نائب رئيس جامعة أسيوط يجري جولة تفقدية بدار الضيافة للوقوف على سير العمل

جانب من الجولة التفقدية

محافظات8-4-2023 | 14:21

دار الهلال

تلقى الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، تقريرا مقدم من الدكتور محمود عبد العليم القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، عن الوضع الحالي لدار الضيافة، واحتياجاته من أعمال الصيانة والإحلال والتجديد، وذلك في إطار خطة الجامعة لتطوير وحداتها الخدمية، وتجديد وتطوير أداء العمل، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة.

   وقام الدكتور محمود عبد العليم، بجولة تفقدية لدار الضيافة، بحضور محمود فوزى المشرف على دار الضيافة؛ للوقوف على احتياجاته من أعمال الصيانة والإحلال والتجديد، وتعظيم الاستفادة من إمكانيات الجامعة وما تضمه من وحدات خدمية متميزة تمثل نقاط قوة داخل الجامعة ومصادر هام لموارد الجامعة الذاتية.
   
وأضاف النائب أنه من المقرر أن يتم تطوير الكوادر البشرية القائمة بالعمل فى دار الضيافة، لتحسين الأداء الإداري، وتدريبيهم فى تخصصات العمل المختلفة، إلى جانب وضع خطة شاملة لصيانة الغرف التى يصل عددها إلى ٦٤ غرفة و٤ أجنحة  وتنفيذ ما تحتاجه من عمليات إحلال وتجديد ورفع لمستوى أثاث وتجهيزات الغرف.
 
كما تم تفقد المطعم الملحق  بدار الضيافة والذى يتسع استقباله لنحو ألف فرد ، وهو ما سوف يشهد عملية تطوير لتحديث الخدمات المقدمة ، ثم تابع البهو الخلفى لدار الضيافة والذى يضم كافتريا مجهزة لتقديم الوجبات والمشروبات للمترددين عليها من داخل وخارج الجامعة.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa