الجمعة 10 مايو 2024

الكبير أوي 7 الحلقة 17.. عترة يعود شابا والكبير يتحول لـ هتلر

الكبير اوي 7

فن8-4-2023 | 19:30

ياسمين محمد

بدأت الحلقة السابعة عشر من مسلسل" الكبير اوي 7" بدخول هجرس غرفة جوني ويحكي له أن الجرائد كلها تتحدث على أن سيد سكوبار سيقدم مسرحية في المزاريطة، يسعد جوني بالخبر ويعتبرها وسيلة دعاية كبيرة للمسرحية ويبلغ العترة أنه لابد أن يتقن دور سيد سكوبار.

يجلس الكبير مع دكتور ربيع مع البروفسير ويراجع معهما بعض البيانات، ولكن ينزعج أحمد مكي من هدوء البروفسير لدرجة أنه يطلق أعيرة نارية في الهواء.

يعود الكبير و بيومي فؤاد للمزاريطة، يتوقف أحمد مكي في الصحراء ويخبره أنه سيشرب التركيبة التي حصلوا عليها من البروفسير.

الدكتور ربيع يقترح عليه أن يشرب الكلب التركيبة ويشربها بالفعل وفجأة يتحول أمامها الكلب الكبير إلى الكلب الصغير ويسعد دكتور ربيع ويعتبرها علامة على نجاحه وعلى أهمية العلم وبدون وعي يشرب الكبير التركيبة، ويفاجئ بشنبه يصغر ويصبح شبه هتلر.

جوني يعقد مؤتمر صحفي ومعه العترة في دور سيد سكوبار وهجرس ويتحدثون عن مسرحيتهم الجديدة، وكل الوسائل الإعلامية تسأل سيد سكوبار.

ويفاجئ جوني والعترة وهجرس بوجود المجرم في شخصية صحفي ويريد الانتقام من سيد سكوبار، يهربون إلى منزل الكبير، والمجرم يلاحقهم.

يتواجد دكتور ربيع  ويأخذ منه جوني التركيبة ويشربها له، فيعود مرة أخرى إلى العترة شابا الذي يقوم بدوره الفنان مصطفى غريب.

مربوحة تسعد بعودة العترة مرة أخرى ويدخل عليهما الكبير وهو يخفي شنبه حتى يكشف عنه فيفاجئ العترة ومربوحة بشنبه الضخم بسبب التركيبة.

Dr.Radwa
Egypt Air