الأربعاء 8 مايو 2024

ضخ الأرز الأبيض بسعر 15 جنيها في معارض «أهلا رمضان» بدمياط

الأرز الأبيض

أخبار9-4-2023 | 13:11

دار الهلال

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، من تقديم مصطفى كفافي وبسنت الحسيني عبر القناة الأولى، تقريرًا تليفزيونيًا بشأن أبرز وأهم الأحداث التي شهدتها كل المحافظات بالأمس، بعنوان «جولة المحافظات».

وأفاد التقرير، أنه تم إعلان إجمالي حجم القروض الممنوحة من خلال «مشروعك» في محافظة البحيرة منذ انطلاق المبادرة حتى الآن بقيمة 3 مليار و153 مليون جنيه، وذلك بهدف تمويل 33 ألف مشروع استثماري، إذ أن تلك المشاريع وفرت أكثر من 92 ألف فرصة عمل للشباب الخريجين بمدن ومراكز المحافظة.

وبالنسبة للمنوفية، أوضح التقرير، أنه تم حظر زراعة الأرز وإزالة المحاصيل المنزرعة في القرى، وذلك لمخالفتها لقانون الموارد المائية والري ولائحته التنفيذية، فضلا عن توقيع غرامات على المخالفين.

وأوضح التقرير، أن محافظة مطروح شهدت تعيين 13 شابا من ذو الهمم و133 شابا أخريين في عدد من الشركات والقطاع الخاص، بينما تم الانتهاء من أعمال رصف شارع حافظ وهبى بحي أول طنطا في محافظة الغربية بإجمالي تكلفة 8 مليون جنيه.

وتابع، ان وزراة التموين تواصل ضخ الأرز الأبيض الفاخر بمعارض «أهلا رمضان» المنتشرة في مدن محافظة دمياط، ويتم بيعه بسعر 15 جنيها للكيلو.

Egypt Air