الأربعاء 15 مايو 2024

كمال أبو رية: المسلسلات الصعيدية لها صدد لدى الجمهور |خاص

كمال أبو رية

فن9-4-2023 | 15:54

ياسمين محمد

تحدث الفنان كمال أبو رية عن الصعوبات التي وجهته في تصوير مسلسل "عملة نادرة" التي يشارك بها في السباق الرمضاني 2023، الذي يعرض على قناة cbcوحقق نجاحا كبيرا في دوره، مؤكدا أن لديه استعداد أن يقدم أعمال صعيدية أخري .

قال كمال أبو رية في تصريح خاص لـ "دار الهلال":"عملت أدوار صعيدي كتير خاصة وأنا صغير، ليس من السهل أن نمثل باللهجة الصعيدي لأننا لم نتحدث بها، وأي لغة لم نتحدث بها تكون صعبة عند تقديمها، ومع البروفات والزملاء بتبقى سهلة مع المصحح اللغوي عبد النبي الهواري، الدنيا كانت سهلة".

اتشبعت من التمثيل

أما عن مشاركته في أعمال صعيدية مرة أخري قائلا:"المسلسلات الصعيدية لها صدد لدى الجمهور،ولكن اوافق على المشاركة في أي عمل بغض النظر عن التصنيف، لو الدور مكتوب كويس ومساحة الأداء حلو وأعمل حاجة حلوة من خلالها".

أضاف كمال أبو رية:" بالرغم من أني اتشبعت من التمثيل لدي أكثر من 37 عاما في المهنة قدمت جميع الأدوار صعيدي وشر ورومانسي وغيره من الأدوار، ولكن لازم اشتغل".

مسلسل "عملة نادرة"

مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو ريه، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، وهشام عاشور، ريم رؤوف، كريم عبد القوي بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، مدير التصوير أحمد فهيم، مهندس الصوت زياد عزت، مهندس الديكور أمير عبد العاطي، مصحح اللهجة عبد النبي الهواري، ملابس غادة وفيق، تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air