الأربعاء 15 مايو 2024

مسلسل جميلة الحلقة 18.. ريهام حجاج تتراجع عن فكرة التنازل عن الميراث

مسلسل جميلة

فن9-4-2023 | 20:59

ياسمين محمد

شهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "جميلة" والذي تخوض بطولته الفنانة ريهام حجاح وتشارك به ضمن موسم رمضان 2023.


بدأت الحلقة بذهاب  أكرم لـ جميلة ثائراً ومهدد بزواجه من مي وأخذ ميراثه بالكامل، يطلب منه زياد إن يهدئ، يخبرهم أكرم عن حيرته في البحث عنها خاصاً وهي حامل، تحاول سيري تنفيذ خطة جميلة على نرمين، تخطئ نرمين أمام شيري ولكن شيري تفضح أمرها ولا تبوح لها بشيء، تخبر سيري نرمين أنها تشك في سلوك هشام وتؤكد نرمين لشيري إن هشام يحبها، تطمئن شهيرة شريف بتنازل جميلة لها عن الميراث.


يسأل شريف شهيرة عن الرجل الغريب" رجب" بينما تتواصل شهيرة مع طارق عن طريق الرسائل النصية وتخبرة أن جميلة ستنقل الميراث لها، يخبر طارق داليا أن مشكلة الأحكام القضائية الخاصة بها سيتم التنازل عنها بمقابل مادي، يطلب طارق من داليا الرجوع لها و لكنها تشترط أعادت كرامتها إمام شهيرة.


تحاول شهيرة التملص من أمر الرجل الغريب أمام شريف، يتساءل رجب مع زوجته زينب عن سبب تغير صباح لاسمها ليصبح شهيرة ويتذكر عندما تركها حامل ومعها ابنها أكرم من زوجها الأول برفقة والدة ويؤكد أنها أخبرته فور وضعها أنها انجبت فتاه واحدة.


تزور أيه جميلة وتعاتبها على تصرف زياد مع شريف، تؤكد جميلة لأيه استغلال شريف لها وسرقته من قبل لأملاكها، تطلب جميلة من آيه أن تكف عن الدفاع عن شريف، تمنع أيه جميلة من التنازل عن الميراث بسبب ظهور الرجل الغريب وتؤكد لها أن هناك سر وتطلب منها الانتظار، تخبرها جميلة أنها شاهدت الرجل وأخبرها انه والدها.


تخبر أيه بكلام جميلة عن الرجل الغريب، يفرح شريف ويتمنى أن تكون جميلة ابنته، تحاول جميلة مناقشة الأمر مع زوجها زياد، وتؤكد جميلة البحث في الأمر.


تزور جميلة الفت الممرضة وتطلب منها الاتصال بشريف وفتح مكبر الصوت، يخبر شريف الفت بعدم معرفته برجب ويؤكد لها أنها شهيرة تعرفة جيدا، يزور شريف رحاب عمة زوجته أيه للاطمئنان عليها في محاولة منه لمعرفة معلومات عن شهيرة وتؤكد له العمه أنها لم تكن تعرفها وتفاجئت بسفر أخوها للكويت ثم خبر زواجه من شهيرة.


يصارح زياد هشام بمعرفة مخطته مع شيري، و يؤكد له هشام أن شيري السبب وأنه يفكر بشكل جادي في طلاقة لشيري، يقبل هشام رأس زياد معتذراً و يؤكد انتظارهم في الصباح لإجراء عملية التبويض.
 

Dr.Radwa
Egypt Air