الإثنين 13 مايو 2024

رئيس جامعة قناة السويس: تربطنا علاقات متميزة مع الجامعات الليبية في المجالات المختلفة

رئيس جامعة قناة السويس

محافظات10-4-2023 | 15:21

دار الهلال

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أن هناك علاقات تعليمية متميزة تربط بين جامعة القناة والجامعات الليبية في المجالات التعليمية والثقافية المختلفة موجها بضرورة تنمية تلك العلاقات على المستوى القريب وإجتذاب الطلاب الليبيبن للدراسة بكليات جامعة القناة.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم وفدا من السفارة الليبية برئاسة الدكتور اسماعيل عبيد المستشار الثقافي الليبي وبحضور الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

واستعرض اللقاء - وفقا لبيان - مناقشه دعم التعاون بين جامعة قناة السويس و الجانب الليبي فى مجالات التعليم المختلفة حيث اتفق الجانبان على زيادة أعداد الطلاب الليبيبين في جامعة القناة في الفترة القادمة وخاصة في البرامج الدراسية المتميزة ، موضحا أن الطلبة الليبيين يشهد لهم بالالتزام والجدية والشغف لتحصيل العلم والاهتمام بالجانب العلمي.

من جانبه ..أكد الدكتور اسماعيل عبيد المستشار الثقافي الليبي أن جامعة القناة من الجامعات العريقة التي تضم العديد من الكليات المعتمدة مشيرا إلي أن تنصنيفها فى الأوسط العلمية يجعلها من الجامعات المتميزة في أرجاء الوطن العربي كله مما يشجع على تطوير العلاقات وجذب مزيد من الطلاب للالتحاق بها.

Dr.Radwa
Egypt Air