الأربعاء 8 مايو 2024

الكبير أوي 7 الحلقة 19.. دكتور ربيع مديرًا فنيًا لفريق «المزاريطة إف سي»

مسلسل الكبير اوي7

فن10-4-2023 | 19:54

ياسمين محمد

بدأت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل " الكبير اوي 7" بتواجد الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق ويستضيف حزلقوم في برنامجه "جمهور الثالثة" حاوره عن أسباب هزيمة فريقه الشرابية للشرابات بهذه النتيجة الضخمة، ويكشف له حزلقوم عن مفاجأة وهي أنه غير اسم فريقه من "الشرابية إف سيد" إلى "المزاريطة إف سي".

وفاجأ المذيع حزلقوم واستضاف منافسه الأزلي فاروق سماحة، ليدخلان في رهان جديد معا، محوره مباراة ودية بين فريقه وفريق المزاريطة وإذا خسر حزلقوم سيسلمه المزاريطة بالكامل.

وأثناء جولة حزلقوم مع مدير المصنع في المزاريطة يتقابلان مع نفادي، ويكشف لهما حزلقوم أنه في ورطة تأسيس الفريق ويحتاج إلى مساعدته ويتقابلان نهاية اليوم على المقهى.

وأثناء جلستهم على المقهى ليلا، يخبرهم نفادي أنه يلعب باستمرار مع العترة وسالم وفزاع وينافسون كمال ونصة والقاضي، ويطلب منهم أن يأخذهم وهو ما يسعد حزلقوم بشدة، وتخطر لنفادي فكرة أخرى وهي أن يلعب هو وحزلقوم ومدير المصنع في الفريق، ليكون عدد الفريق 11 لاعبا.

أثناء بحثهما عن المدير الفني للفريق، يجدون بجوارهم دكتور ربيع وهو يشاهد مباراة لليفربول ويقوم بتوجيه وتشجيع محمد صلاح، لتأتي الفكرة لنفادي بأن يستعين بالدكتور ربيع كمدير فني لأنه يوجه محمد صلاح في التلفزيون ويتحمس حزلقوم للاقتراح بشدة.

يشجع حزلقوم هذا الاقتراح لأن ربيع هو دكتور وتفكيره خارج الصندوق، ويعرضون عليه تدريب الفريق ليوافق دكتور ربيع على العمل كمدير فني وكطبيب للفريق، وكل مهنة منهما بعقد وأموال جديدة.

وبعد أن يجد حزلقوم المدير الفني واللاعبين، يعلن تاسيس فريق المزاريطة إف سي، ويقرأون الفاتحة معا.

Egypt Air