السبت 25 مايو 2024

الجيش ينفذ عملية الشهيد هاني نبيل.. الكتيبة 101 الحلقة 19

مسلسل الكتيبة 101

فن10-4-2023 | 22:06

ندى محمد

بدأت الحلقة ال 19 من مسلسل الكتيبة 101 يخبر المقدم خالد القائد أنه يوجد شكوك أن أبو دعاء موجود في جنوب سيناء ليرد القائد أنه يريد أن تتحول الشكوك إلي تأكيد ويقول له أن التنظيم انكمش بشكل كبير وأن القوات فرضت سيطرتها علي شمال وجنوب سيناء وأنه يريد الحفاظ علي ضعف التنظيم للقبض علي أبو دعاء ليوعده خالد أنها بضعة أيام وسيتم تحديد مكانه. 

يجلس أبو أسامة مع وحيد ويبارك له أن العبوات التي تم زرعها علي طريق الجورة انفجرت في مدرعة للجيش واستشهد واحد واتصاب ثلاثة ليرد وحيد أن الجيش وصل لأخر مكان كان فيه وانهم اذا انتظرو أبو دعاء سيموتوا جميعا وأنهم يجب أن يفكروا بأنفسهم. 

يطلب أبو دعاء من أبو أسامة أن يجمع له أكبر عدد من الرجال لأنه يخطط لعملية كبير ليجيب أبوأسامة أنه لن يقدر علي فعل هذا ليرد أبو دعاء عليه أنه سيقدر وأنه يجهز لعملية كبيرة ولا تحتاج إلي سلاح ولكن تأثيرها سيكون كبير ليرد أبو أسامة أنه سيفعل هذا وأنه معه. 

يخبر عوض خالد أن أبو دعاء لا يعيش معه أحد ولا يثق في أحد إلا في حراسته الشخصية  وأنه مفخخ النفق الذي يعيش فيه لأن الجيش لو وصل له يموتوا جميعا. 

يخبر أحد الرجال أبو دعاء أنهم نقلوا حوالي 40 فرد إلي البيوت القريبة وكل ما يعرفوا أنهم يجهزوا لغزوة كبيرة ولكنه قلق من وجودهم مومن تحركهم ليجيب أبو دعاء أن لا يقلق وأن هذا عندما يهجم الجيش يجد عدد يشغله عنهم. 

يخبر عبدالله خالد أن أحد رجاله رأي كمال يذهب إلي منزل مغلق أكثر من مرة ليسأل خالد هل رأي وحيد ليجيب عبدالله بالنفي وأن وحيد استبدل مكانه أكثر من مرة وفي خلافات بين قيادات التنظيم ليرد خالد عليه أن حق الشيخ موسي هيرجع. 

القوات الجوية تستعد لتنفيذ ضربة تستهدف بها مكان وجود أبو دعاء وجميع الأماكن المتواجد بها العناصر في هذه المنطقة. 

تنفيذ عملية القبض علي الإرهابي وحيد الموجود في منزله في العريش. 

يطلب خالد من نور أن يجلب وحيد حي وأنه سيسمي هذه العملية باسم الشهيد هاني نبيل. 

انتهت الحلقة بذهاب نور مع مجموعته للقبض علي وحيد وتم هذا فعلا.

الاكثر قراءة