الأحد 28 ابريل 2024

المسلسلات الإذاعية المجمعة| «لم يعد في قلبي حب».. (30:19)

المسلسلات الإذاعية

ثقافة10-4-2023 | 23:59

بيمن خليل

قدمت الإذاعة المصرية على مدار تاريخها الثري مسلسلات وبرامج إذاعية كثيرة ومتعددة في مختلف الموضوعات، لكبار المؤلفين والفنانين، لاقت نجاحا كبيرا، وأحبها المستمعين، خاصةً في شهر رمضان المبارك، ومن أبرز هذه المسلسلات مسسلسل « لم يعد في قلبي حب».


تدور أحداث المسلسل حول (إلهام) الفتاة الجميلة، التي تتعرض للخداع باسم الحب من ممدوح الشاب المستهتر، والذي حَوَّل حلمها إلى كابوس لتصبح مريضة نفسية تكره الحب لمن حولها، فهل تنجح في الانتقام؟ وهل تسير الأحداث لصالح ابن خالتها جلال؟ الذي أحبها حب حقيقي..


المسلسل قصة: بهاء الدين إبراهيم، التسجيل الصوتي: إبراهيم إمام - عبد العال هلال - أحمد مصطفى - أحمد حمود - طلعت وهب، من  إخراج: أحمد حجازي.


بطولة:  زيزي البدراوي.. في دور(إلهام) عزت العلايلي.. في دور(ممدوح) عقيلة راتب.. في دور(الأم) محمد شعلان.. في دور(جلال) ميرفت سعيد.. في دور(سونيا) سميرة محسن.. في دور(فوزية) عبد البديع العربي.. في دور(محمود) أحمد توفيق.. في دور(إسماعيل) عبد الغفار عودة.. في دور(المحقق) هدى زكي.. في دور(تحية) كوثر رمزي.. في دور(وفاء) أحمد توفيق.. في دور(إسماعيل) عبد الغفار عودة.. في دور(المحقق) هدى زكي.. في دور(تحية) كوثر رمزي.. في دور(وفاء) محيي الدين عبد المحسن.. في دور(محسن) سمير صادق.. في دور(هلال).
 
بالاشتراك مع: محمد بهجت - أحمد كمالي - حسني كلود - إسماعيل رزق - أبو العزايم أبو العلا - عبد الحي عزب - سيد العربي - عبد الحليم النحاس.. والطفل: رأفت فؤاد.
 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa