الإثنين 29 ابريل 2024

«جبر الخواطر».. برنامج واحد من الناس يلبي رغبات سوري يعيش في القاهرة

برنامج واحد من الناس

فن12-4-2023 | 19:44

ندى محمد

التقي الدكتور عمرو الليثي من خلال سيارة المفاجأت ببرنامج واحد من الناس علي شاشة الحياة ، برجل سوري من حمص يسكن في القاهرة ولديه ابنتان يعمل في بيع الصابون بالشارع ويكسب في اليوم حوالي 10 أو 15 جنيها قائلا: "مش عايز غير رحمة ربنا والحمد لله".

وروى الرجل حكايته قائلا: "أنا من حمص وأعيش في مدينة 6 أكتوبر، وأبيع في الشارع بعض الأغراض المنزلية، ويوميا أتحصل على 10 جنيهات أو 15 جنيها، وعندي 3 بنات، وظروفي المالية صعبة، وأدعي الله ومش عايز غير رحمة ربنا".
 
ودخل الرجل السوري في نوبة بكاء بسبب ظروف الحياة الصعبة ومعاناته منها، قائلا: "عندي بنات في المدرسة ومنهم في المنزل، ولا أحتاج سوى الرحمة".
 
وأهدى الإعلامي عمرو الليثي، الرجل السوري مبلغا ماليا قيمته 7 آلاف جنيه، وهو الأمر الذي أدخل السعادة على قلبه، كونه يساعده على تجاوز بعض مصاعبه.

ومن الجدير بالذكر ان برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي الكبير  د. عمرو الليثي يقدم حملة خير لكل الناس خلال شهر رمضان.

ويجوب فريق العمل بالبرنامج في شوارع ومحافظات مصر كلها يومياً على مدار 30 يوما من أيام رمضان، ويرصد أحلام الناس، ويحققها ليرسم البسمة على وجوه المصريين خلال حلقاته. 

 ومفاجأة واحد من الناس "سيارة المفاجآت" والتي تحقق أماني وأحلام الناس يومياً وترسم البسمة علي شفاههم من خلال جوائز عينية ومالية كبيرة ورحلات عمرة مجانية .

 يذاع برنامج "واحد من الناس" في الرابعة عصرًا يوميًا قبل الإفطار طوال شهر رمضان على شاشة الحياة.

Dr.Randa
Dr.Radwa