الأحد 28 ابريل 2024

المسلسلات الإذاعية المجمعة| «من أنا؟».. (30:23)

مسلسل من أنا ؟

ثقافة14-4-2023 | 23:44

بيمن خليل

قدمت الإذاعة المصرية على مدار تاريخها الثري مسلسلات وبرامج إذاعية كثيرة ومتعددة في مختلف الموضوعات، لكبار المؤلفين والفنانين، لاقت نجاحا كبيرا، وأحبها المستمعين، خاصةً في شهر رمضان المبارك.

ومن أبرز هذه المسلسلات مسسلسل « من أنا؟»

تدور أحداث المسلسل حول فتاة تعاني من صراع نفسي، بين شخصية تحكمها التقاليد المصرية.. وشخصية أخرى حيث الثقافة الأوروبية المنفتحة، يرجع ذلك إلى أنها من أم فنلندية وأب مصري، ولكنها تعيش في مصر، لديها طموح كبير لدراسة الطب، ترتبط عاطفيًا بالشاب (سالم) الذي تتصادم معه دائما بسبب رفضه لتحرر المرأة، تتوالي الأحداث.. تحدث جريمة قتل لإحدى الراقصات.. فلماذا يقع سالم تحت دائرة الاتهام؟! ولماذا تزداد المشكلة تعقيدًا.. هل ستجد الفتاة إجابة لسؤالها من أنا؟"

المسلسل من تأليف: أحمد سعيد، الهندسة الإذاعية: عبد العال هلال، المخرج المساعد: كمال سرحان، إخراج: عادل جلال.

من بطولة:  سعاد حسني.. في دور(ليلى) عزت العلايلي.. في دور(سالم) عماد حمدي.. في دور(عابد) زوزو ماضي.. في دور(آن) إبراهيم الشامي.. في دور(إبراهيم) صبري عبد العزيز.. في دور(محمد) أنور عبد العزيز.. في دور(عادل) فاروق نجيب.. في دور(خالد) ناهد حسين.. في دور(هدى) لطفي الضيف.. في دور(الدكتور) سيد القاضي.. في دور(حسنين) يسرية الحكيم.. في دور(جورجينا) جمال منصور.. في دور(صالح) فهمي الخولي.. في دور(الطبيب النفسي).

Dr.Randa
Dr.Radwa