الثلاثاء 21 مايو 2024

إفطار جماعة للأوناش في معسكر المنتخب.. مدير المنتخبات للاعبين: التحديات القادمة أصعب

صورة جماعية من الأفطار

ملاعب الهلال15-4-2023 | 21:23

لطفي السقعان

في جو من الود حرصت أسرة رفع الاثقال علي التجمع في إفطار رمضاني اليوم جمع قيادات وأكابر رفع الاثقال ورموزها، ومجلس الإدارة برئاسة محمد عبد المقصود والجهاز الفني والإداري واللاعبين بقيادة  علاء حسن كامل مدير المنتخبات الوطنية والمشرف العام، في معسكر دار الأسلحة والذخيرة.

وحرص قيادات رفع الاثقال علي استغلال الأجواء الرمضانية الرائعة في المعسكر والتأكيد علي قيمة التحديات التي تنتظر الأوناش في المستقبل وأهمها أولمبياد باريس 2024.


وحرص رئيس الاتحاد محمد عبد المقصود علي التأكيد على أن الدولة لم تدخر جهدًا من أجل دعم الاتحاد وتوفير كل سبل الدعم، مع توجيه الشكر للوزير الدكتور أشرف صبحي علي دوره الرائد في مساندة الأوناش، وقال :"نحن محظوظون بوجود وزير بقيمة الدكتور اشرف صبحي يدعمنا بمنتهي القوة".

 كما خص رئيس الاتحاد دار الأسلحة والذخيرة بالشكر وإدارتها علي تعاونها الكبير وخص بالذكر العميد علاء الدين سليمان والعقيد عبد المنعم محمود.


وعلي جانب متصل اكد مدير المنتخبات علاء حسن كامل في كلمته للاعبين حققنا إنجازات علي جبهات مختلفة في كولومبيا والمكسيك واليونان وسوريا وتصدرنا العالم في البانيا وهذا حملنا مسئولية كبيرة بعد هزيمة أمريكا واقتناص لقب تاريخي وأصبحت اعين كل الدول والمنافسين مسلطه علينا، مما سيصعب مهماتنا في المستقبل وعلينا أن نضاعف مجهودنا لأن الصعود للقمة سهل ولكن البقاء عليها الأصعب ونحن ما زالنا لم نحقق شيئَا.