الأحد 5 مايو 2024

دراكسلر يعلن وجهته المنتظرة قبل الرحيل عن باريس سان جيرمان

7-9-2017 | 16:31

 

كشف الألماني جوليان دراكسلر، لاعب وسط باريس سان جيرمان، لأحد زملائه في منتخب بلاده، خلال معسكر منتخب بلاده الأخير، عن انتظاره اتمام انتقاله إلى برشلونة الإسباني خلال نهاية فترة الميركاتو الصيفي.

 

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن دراكسلر كان يعرف أن برشلونة يواجه صعوبة في ضم البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي، وكذلك الأرجنتيني أنخيل دي ماريا من باريس سان جيرمان، ولذلك توقع محاولة التعاقد معه.

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن اللاعب كان يرغب في الرحيل عن ملعب حديقة الأمراء، لأنه لا يضمن المشاركة أساسيا مع الفريق بعد التعاقد مع البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، ويود البحث عن فريق آخر حتى يتمكن من تمثيل منتخب بلاده في كأس العالم روسيا 2018.

 

وأنهت الصحيفة تقريرها إلى أن اللاعب لديه رغبة وعشق من أجل الانتقال الي صفوف برشلونة، وكان يتمنى القدوم إلى الكامب نو، وأخبر زميله في المنتخب وحارس مرمى النادي الكتالوني، مارك تير شتيجن، بذلك، إلا أنّ الإدارة رفضت محاولة التوقيع معه لأسباب فنية، كما فعلت مع الإيفواري ميشيل سيري من نيس الفرنسي.

 

يذكر أن مستوى النجم الألماني يشيد كقرة من التطور في الفترة الأخيرة خاصة بعد مشاركته مع منتخب بلاده في تحقيق نتيجة إيجابية في مباريات الجولة التاسعة والعاشرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا.