الخميس 20 يونيو 2024

النيابة تستدعي شهود مشاجرة بالمولوتوف في الوراق

7-9-2017 | 21:25

استدعت نيابة الوراق شهود العيان في واقعة مشاجرة عصابات الشوارع بين عشرات الأشخاص مستخدمين زجاجات المولوتوف التي تسببت في إشعال النيران في توك توك ودراجة نارية لسماع أقوالهم حول الواقعة، كما طلبت النيابة تحريات المباحث وندب الأدلة الجنائية لمعاينة الخسائر.

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة الوراق، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوجود مشاجرة بين عدد من الأشخاص بدائرة القسم واشتعال النيران بتوك توك ودراجة نارية بسبب تبادل الطرفين التراشق بالزجاجات الغازية وزجاجات المولوتوف، وبإخطار مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، اللواء هشام العراقي، أمر بسرعة السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها.

وتبين من التحريات التي أجريت بإشراف مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء إبراهيم الديب، نشوب مشاجرة بين عشرات الأشخاص، وتراشقهم بزجاجات المولوتوف والحجارة والزجاجات الفارغة، بشارع المعهد الديني.

وتمكنت قوة أمنية من السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها، وتبين أن ما يقرب من 20 شخصًا اقتحموا شارع المعهد الديني، للتشاجر مع عائلة أخرى بسبب خلافات بينهم، وقاموا على إثرها بإلقاء زجاجات المولوتوف التي أشعلت النيران في أركان الشارع وتوك توك ودراجة نارية.