السبت 18 مايو 2024

كلوب يقرر: كوتينيو خارج التشكيل أمام السيتي

8-9-2017 | 15:21

 

قرر يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، اخراج لاعب الوسط البرازيلي فيليبي كوتينيو من قائمة الفريق المواجهة لنادي مانشيستر سيتي غدا السبت.

 

وقال يورجن في المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم: "اتخذت قراري بخروج كوتينيو من قائمة مباراة مانشستر سيتي، اللاعب بعيد عن التدريبات منذ ثلاثة أسابيع ولم يصل لمرحلة تامة الجاهزية.

 

واوضح كلوب: "حصلنا على كل الإحصائيات والتشخيص الخاص بحالة كوتينيو من منتخب البرازيل، وكلها تقول بأنه في حالة جيدة، واللاعب شارك بالفعل في مباراتين حوالي 15 أو 20 دقيقة".

 

وواصل "كوتينيو كان بإمكانه أن يلعب 15 أو 20 دقيقة أيضا أمام مانشستر سيتي، لكني رأيت أن الأفضل هو إراحته للمباريات المقبلة".

 

واكد كلوب ان كوتينيو كان يريد المشاركة وقال أنه لا يحتاج للتدريب ولكن يريد المشاركة في المباراة وكان الحديث بيننا إيجابيا، لكن القرار كان قراري بإبعاده عن تلك المباراة.

واختتم حديثه: "الحديث بيننا كان جيدا للغاية، اللاعب في حالة مزاجية رائعة وتدرب بشكل جيد، وسيكون أمامنا 7 مباريات في ثلاثة أسابيع مقبلة، لذلك لن يكون أمامنا الوقت للتدرب بشكل كبير".

 

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط خلف مانشستر يونايتد المتصدر بـ9 نقاط، فيما يحتل مانشستر سيتي المركز الرابع بنفس الرصيد.

 

    الاكثر قراءة