الخميس 16 مايو 2024

طنطا تواجه النصر على ملعبها وتأمل في حصد الثلاث نقاط

9-9-2017 | 13:12

يستضيف نادي طنطا، بقيادة مديره الفني خالد عيد، نظيره النصر الذي يقوده سيد عيد، في الثالثة عصر اليوم السبت، على ملعب طنطا، ضمن مباريات الجولة الأولى لبطولة الدورى المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الجديد، الذى انطلق بالأمس.

 

 ويسعى صاحب الأرض لانطلاقة قوية في مستهل مشواره بالبطولة، لتكون دافعاً للاعبين لاستكمال الدوري بقوة، وجمع أكبر عدد من النقاط للحفاظ على مكانه مع الكبار بالدوري.

 

ونجح أبناء السيد البدوي الموسم الماضي في البقاء في المسابقة بعد احتلالهم المركز الرابع عشر برصيد "31" نقطة بفارق نقطتين عن أندية الهبوط، جمعها من "7" انتصارات، وعشر هزائم، وتلقى الهزيمة فى "17" مباراة، عانى الفريق هجوميا العام الماضي ولم يسجل سوى "21" هدفا، كأضعف هجوم، مما أدى إلى تدعيم صفوف الفريق بأكثر من مهاجم هذا الموسم، وتلقت شباكه "39" هدفا، وحقق "11 كلين شيت” مما أدى إلى تمسك إدارة الفريق بعدم انتقال الحارس إسلام طارق رغم تلقيه عرضا للانتقال لصفوف نادي الزمالك.

 

على الجانب الآخر، يدخل النصر المباراة رافعا شعار التحدي، لرغبته في تجاوز المباراة الأولى، وحشد سيد عيد أسلحته لهذه المواجهة، ويسعى بقوة لتحقيق فوز يكون بداية قوية للنصر، كما حرص «عيد» على تحفيز لاعبيه بشكل قوى، وطالبهم بتقديم أداء قوي وحصد نقاط المباراة.