الخميس 27 يونيو 2024

6 مواجهات خاصة في الجولة الثالثة من الدوري الألماني

9-9-2017 | 14:39

 تنتطلق اليوم، ثاني أيام الجولة الثالثة من منافسات الدوري الألماني " البوندسليجا، والذي يقام فيه 6 مواجهات، وتفتتح المواجهات بلقاء فراييورج الذي يستضيف نظيره بروسيا دورتمود في ملعب بادينوفا ستاديوم.

 

ويتطلع فريق بروسيا دورتموند للبقاء في صدارة ترتيب الدوري ، بفارق الأهداف عن منافسه بايرن ميونيخ حامل اللقب الذي يتساوي معه في عدد النقاط ويحتل وصافة ترتيب جدول الدوري.

فيما يسعى فريق  فراييروج لتحقيق نتيجة ايجابية في ظل معاناته في المركز الـ 15 في ترتيب جدول الدوري برصيد نقطة واحدة بعد تعادل وخسارة في الجولتين السابقتين.

وستكون المواجهة اقل حماسة في اللقاء الثاني في منافسات اليوم ، حيث يستضيف فولفسبورج فريق هانوفر علي فوكسفاجن أرينا، والذي يسعي فيه هانوفر لاستمرار في المربع الذهبي، بعد ان نجح في تحقيق فوزين متتالين يقربه من صراعه علي الصدارة ، علي الجانب الآخر يسعى فولفسبورج للفوز من اجل تعديل مركزه في الدوري االألماني واستمرار الفوز خاصة بعد فوزه في الجولة السابقة علي فريق آينتراخت الألماني.

 

وفيما يلتقي في المواجهة الثالثة فريق بوروسيا مونشنغلادباخ فريق آينتراخت فرانكفورت في ثالث مواجهات اليوم ، والتي تقام علي بروسيا بارك معقل مونشتغلادباخ والذي يسعي فيه فريق آينتراخت لتحقيق نتيجة إيجابية من اجل تعديل خسارته في الجولة السابقة اما فولفسبورج ،ويحتل  الفريق المركز الـ 13 في ترتيب جدول الدوري برصيد نقطة واحدة من تعادل وحيد حققه في الجولة الأولى.

 

فيما يسعى فريق مونشنغلاباخ صاحب الـ6 نقاط، لاستمرار المنافسة على بطولة البوندسليجا، من خلال مواجهة اليوم.

 

 وستكون المواجهة الرابعة بين ماينز وبايرن ليفركوزن والذي يقام علي ملعب أوييل أرينا، ويحتل ماينز المركز الـ 16 دون نقاط بعد ان خسر خلال المواجهتين الماضييتن، علي الجانب الأخر يحتل بايرن ليفركوزن المركز الـ 14 برصيد نقطة واحدة بعد تعادل وخسارة في الجولتين السابقتين.

 

وستكون المواجهة الخامسة بين أوجسبورج وفريق كولن صاحب المركز قبل الاخير في ترتيب جدول البوندسليجا، فيما يحتل أوجسبورج المستضيف المركز الـ 12 برصيد نقطة واحدة من تعادل خلال الجولتين السابقتين، ويلتقي الفريقان علي ملعب إمبولس أرينا.

وتختتم مواجهات اليوم بمواجهة مهمة، بين حامل اللقب بايرن ميونيخ الذي يحل ضيف علي هوفنهايم علي ملعب راين نيكار أرينا معقل هوفنهايم، ويحتل العملاق البافاري بايرن ميونيخ المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري بفارق الأهداف، بينما يحتل هوفنهايم المركز السادس مكرر في ترتيب جدول الدوري برصيد 4 نقاط.