السبت 29 يونيو 2024

غدًا.. انعقاد المؤتمر السنوي للمحامين في بورسعيد بمشاركة «عاشور»

9-9-2017 | 15:07

ينعقد المؤتمر السنوي للمحامين بمدينة بورسعيد، برئاسة النقيب سامح عاشور، وبمشاركة 3150 محاميًا، غدًا الأحد، تحت شعار "قانون الإجراءات الجنائية الجديد لمواجهة الفساد والإرهاب ولتأكيد دولة القانون".

وتقام الجلسة الافتتاحية في تمام الساعة الثامنة مساءً بالسرادق المقام أمام قرية النورس، فيما تقام فعاليات اللجان على مدار اليومين الثاني والثالث، حيث تقام فعاليات 4 لجان بقرية النوس، ولجنتين بالأكاديمية البحرية في بورفؤاد من الساعة العاشرة والنصف صباحًا وحتى الرابعة عصرًا.

فيما يُعقد حفل فني في الثامنة مساء اليوم الثالث بقرية النورس، ويعقبه الجلسة الختامية في العاشرة والنصف مساءً لإلقاء توصيات المؤتمر، على أن تغادر الوفود صباحًا.

وسيتم تسليم المشاركين حقيبة تحتوي على جدول أعمال المؤتمر، وعدد من المطبوعات التي تشتمل على الموضوعات التي سيتم مناقشتها في اللجان.

فيما أصدر نقيب المحامين عدة ضوابط للمؤتمر، وهي عدم استقبال أي عدد يزيد عن المخصص لكل نقابة فرعية وفقًا للعدد المحدد في الخطاب المرسل من الأمانة العامة لكل فرعية، والتنبيه بعدم اصطحاب الأطفال إلى المؤتمر أيًا كانت أعمارهم، وعدم اصطحاب الأزواج والزوجات من غير المحامين أو المشاركين رسميًا بالمؤتمر.

كما تضمنت الضوابط أن النقابة الفرعية التي يقل بها عدد المحاميات عن 5 يتم تسكينهن بفنادق وليس في قرى، مشددًا على أنه لا مجال لتبديل أو تغيير الأماكن المخصصة لأي نقابة بعد إجراء عمليات التخصيص.

    الاكثر قراءة