الأربعاء 15 مايو 2024

مباحث البرلس بكفرالشيخ تحاول العثور على معلومات لجثة طافية فى البحر

9-9-2017 | 15:18

 

تكثف المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، جهودها لتحديد هوية رجل تم العثور على جثته طافية بالبحر الابيض المتوسط أمام قرية البنائين التابعة لدائرة مركز البرلس.

 

تلقي اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمد عمار،مدير إدارة البحث الجنائي ، بورود بلاغ من لمركز البرلس بالعثور على جثة طافية بمياه البحر المتوسط أمام قرية البنائين.

 

انتقل العقيد توفيق جاد،رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول ،والرائد محمد أبو الخير، رئيس مباحث البرلس، لموقع البلاغ وتبين انتشال الجثة بمعرفة الأهالي.
 

وتبين من المعاينة الأولية إن الجثة لذكر في العقد الرابع من العمر،به عدة جروح بالرقبة من الناحية اليسري،وجرح  بالبطن من الناحية اليسري،ويرتدي كامل ملابسه وهي عبارة عن " برمودا جينز أزرق اللون،عاريًا من النصف العلوي،حافي القدمين،وله ذقن محددة بدون شارب،ولم يتعرف عليها أحد من أهالي المنطقة،ولايحمل أي أوراق خاصة باثبات شخصيته.

 

وقد تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي بلطيم المركزي، وأتخذت جميع إجراءات النشر عن الجثة بأوصافها.

 

وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم برقم 5277 إداري مركز البرلس لسنة 2017م، وبالعرض على النيابة كلفت المباحث بسرعة تكثيف جهودها لكشف هوية صاحب الجثة، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان