الأحد 2 يونيو 2024

الأهلي يتسلح بالعناصر الأساسية  أمام الجيش

10-9-2017 | 04:14


يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي مع طلائع الجيش في تمام الثامنة مساء اليوم علي ستاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الأولي من مسابقة الدوري العام.


حرص حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء على وضع اللمسات الأخيرة في مران الأمس، حيث عقد محاضرة فنية  لتوضيح  نقاط القوة والضعف في الفريق العسكري، ووضع اللمسات الأخيرة على الخطة التي يخوض  بها اللقاء.

وكان أبرز ما جاء في مران الأمس، نقل الهجمة سريعا من الدفاع للهجوم ونفس الأمر في الارتداد كوحدة منظمة، في جميع الخطوط حتي تنسجم جميع العناصر ببعضها، بخلاف التمرينات البدنية.

وظهرت ملامح التشكيل الأقرب للشياطين الحمر في التقسيمة التي أقيمت على جزئين، تقسيمة مصغرة للاعبين الأساسين   الذي يعتمد عليهم البدري ، بمرمي واحد فقط كان يحرسه شريف إكرامي، بجانب، سعد سمير ، رامي ربيعه ، حسين السيد ، أحمد فتحي حسام عاشور ، عمرو السولية ، عبدالله السعيد،  وليد سليمان، ثم أنضم إليهم وليد ازارو وأحمد الشيخ، وهم اللاعبون الذي يجهزهم الأهلي لخوض مباراة الترجي 16 سبتمبر الجاري، بدوري أبطال إفريقا.

كما أشرف، أحمد أيوب المدرب العام،  على التقسيمة التي شارك فيها باقي اللاعبين وشهدت تألق أحمد حمودي و أحمد حمدي ، وأشاد الجميع بأداء أيمن أشرف الظهير الأيسر  للفريق  في مركز "المساك" بتعليمات من البدري، حتي يكون جاهز عند الدفع به في اي وقت في منطقة الدفاع.


ومن المتوقع أن يبدء الأهلي بالتشكيل الآتي:


حراسة المرمي : شريف ٱكرامي.

خط الدفاع : سعد سمير ، رامي ربيعه ، حسين السيد ، أحمد فتحي .

خط الوسط : حسام عاشور ، عمرو السولية ، عبدالله السعيد، وليد سليمان ،أحمد حمودي .

خط الهجوم : وليد أزارو .