الأربعاء 15 مايو 2024

دينا تصطاد من «فيس بوك» بمساعدة زوجها.. وتفاجئ الضحية

10-9-2017 | 12:32

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على ربة منزل وزوجها وشقيقها، لإجبارهم عامل على التوقيع على إيصالات أمانة، بعد استدراجه عن طريق موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لممارسة الرذيلة معها بمنطقة باب الشعرية.

وتلقى قسم شرطة باب الشعرية بلاغا من إسلام زايد، 23 سنة، عامل بمقهى، مصاب بجرح قطعي أعلى الحاجب الأيمن، وكدمة أسفل العين اليمنى، بأنه تعرف على إحدى السيدات وتدعى “أم جنا” على موقع "فيس بوك"، وتواصل معها، ودعته لمقابلتها بدعوى إقامة علاقة غير مشروعة معها، واتفقا على المقابلة بتقاطع شارع الظاهر مع شارع بورسعيد ـ دائرة القسم، وحال وصوله فؤجئ بشخصين هدداه بسلاح أبيض "مطواه" وقاما باصطحابه لمحل سكنهم واعتديا عليه بسلاح أبيض "مطواه" محدثين إصابته، وأجبروه على التوقيع على 3 إيصالات أمانة واستوليا على هاتفه المحمول.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كل من دينا علي، 24  سنة،ربة منزل، ومقيمة 24 حارة الفجالة ـ دائرة القسم، والسابق اتهامها في القضية رقم 2072 لسنة 2012م باب الشعرية "مشاجرة"، وزوجها عمرو محسن، 31 سنة، كهربائي سيارات، وشقيقها أحمد علي، 29 سنة، عامل أحذية، والسابق اتهامه في 7 قضايا آخرها 3737 لسنة 2017م باب الشعرية "سرقة بالإكراه”.. وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهمين؛ أسفرت إحداها عن ضبطهم  وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

وتم بإرشادهم ضبط 3 إيصالات أمانة مذيلة ببصمة المجني عليه والهاتف المحمول المستولي عليه والسلاح الأبيض "مطواه" المستخدم في ارتكاب الواقعة بمسكنهم.. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.