الجمعة 24 مايو 2024

النيابة تعاين موقع مقتل طبيب على يد مريض بالساحل

10-9-2017 | 12:38

انتقل فريق من نيابة شمال القاهرة الكلية، بإشراف المستشار مازن يحيى، المحامي العام الأول، لمعاينة مسرح جريمة مقتل طبيب على يد مريض، وإصابة ممرضة، في منطقة الساحل.

وأمرت النيابة بنقل جثة المجني عليه إلى المشرحة وتكليف الطبيب الشرعي بإعداد تقرير الصفة التشريحية، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من التشريح، كما طلبت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، والاستعلام من المستشفى عن الحالة الصحية للممرضة تمهيدا لاستجوابها.

وتلقى قسم شرطة الساحل بلاغا من شرطة النجدة بتجمع المواطنين إثر استغاثة إحدى السيدات داخل أحد العقارات بشارع الترعة الغربي دائرة القسم، وضبط أحد الأشخاص ممسكًا بسلاح أبيض "مطواة" ملوثة بالدماء حال هروبه من العقار.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أن الشخص المضبوط "حسن. ز. م"، 30 سنة، حاصل على دبلوم فني صناعي، وأنه توجه إلى عيادة الدكتور "ثروت. ج. ش"، 82 سنة، طبيب أنف وأذن وحنجرة الكائنة بالعقار رقم 36 شارع الترعة الغربي عقب انتهاء مواعيد العمل بالعيادة.

وتقابل مع ممرضة بالعيادة تدعى "سوزان. ك. ن"، 40 سنة، بزعم توقيع الكشف الطبي عليه، ولدى سماحها له بالدخول لغرفة الكشف توجه إلى الغرفة مهرولًا وأعقب ذلك استغاثة الطبيب وشاهدته حال تعديه عليه بسلاح أبيض "مطواة " فأصابه بجروح طعنية أودت بحياته، ولدى محاولتها منعه من الهرب تعدى عليها بالسلاح الأبيض ذاته، وأصابها بجروح طعنية ولاذ بالفرار، فاستغاثت بالأهالي ولدى ضبطه تعدى على أحدهم فأصابه بجرح نافذ بالبطن، وتمكن الأهالي من ضبطه، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.