الأربعاء 8 مايو 2024

بالأسماء.. تعرف على غيابات الرجاء أمام الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

صورة أرشيفية

ملاعب الهلال16-4-2023 | 20:17

محمد إيهاب عزب

يعاني نادي الرجاء الرياضي المغربي، من غياب العديد من اللاعبين عن صفوف الفريق خلال مباراة الأهلي المقبلة بربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 

وبحسب التقارير الصحفية المغربية الصادرة اليوم فإن الرجاء والذي يقوده التونسي منذر الكبير يفتقد لجهود سبع لاعبين خلال مواجهة الأهلي المرتقبة. 

وذكرت التقارير أن التوجولي روجر أهولو، ومحمد مكعزي بسبب کسر في المرفق، وحمزه خبا بسبب تعرضه لارتجاج في المخ إثر اصطدامه بحارس المرمى في مباراة الفريق الأخيرة بالدوري. 


كما يغيب كل من  محمد زريدا بعد إصابته في الديربي أمام الوداد، كما تأكد غياب الجزائري يسري بوزوق بسبب تمزق عضلي، فضلا عن الثنائي وليد صبار ومحمد نهيري.

وفي سياق متصل قال التونسي منذر الكبير المدير الفني لنادي الرجاء الرياضي لمغربي، منافس الأهلي بالدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، انه يفتقد لجهود العديد من العناصر الأساسية في تشكيلته خلال الفترة الماضية، وهو ما جعل النتائج تهتز بعض الشيء ببطولة الدوري. 

وأضاف الكبير في تصريحات صحفية أبرزها موقع "البطولة" المغربي:"عندما تكون المجموعة محرومة من 7 أو 8 لاعبين يلعبون في التشكيلة الأساسية لظروف قاهرة، سيكون لهذا تأثير على مستوى الفريق".

وأكمل:" المجموعة الحالية التي تخوض المباريات لم تقصر في شيء".

وأضاف:"اللاعبون يقاتلون في أرضية الملعب، لا زالت لدينا حظوظ المنافسة على لقبين وهما كأس العرش ودوري الأبطال، وسنقاتل عليهما حتى آخر دقيقة".

جدير بالذكر أن الرجاء يحتل المركز الخامس بسلم ترتيب الدوري المغربي الممتاز ب35 نقطة.

Egypt Air