الثلاثاء 14 مايو 2024

مسلسل "عملة نادرة" ملخص الحلقة 25

مسلسل عملة نادرة

فن17-4-2023 | 11:32

ياسمين محمد

بدأت الحلقة 25 من مسلسل " عملة نادرة" بحرق نادرة لوكالة عبد الجبار، ويقف عبد الجبار أمام الحريق وكأنه يحلم وأهل النجع يحاولون إخماد الحريق.

يدخل عبد الجبار على مسعود ويجده شارد غير مبالي بما حوله ويطلب منه والده أن يقف جانبه كعادته دائماً ويطلب منه أن يسامحه على معاملته له صغيراً، يقبل عبد الجبار يد مسعود ويطلب منه أن يسامحه، ولكن مسعود هائم في دنيا غير الدنيا.

يخبر عبد الجبار زوجته سكينه أن الزمن قلب وجهه وتخبره أن من يزرع شوك يحصد شوك، تتصل نادرة بعبد الجبار شامته وتخبره انه السبب في كل ما حدث وما سيحدث.

يفكر عبد الجبار في جرأة نادرة عليه، يرسل عبد الجبار الشيخ المنزلاوي لسؤال نادرة عن الحريق ولكنها تنكر وتخبرهم أنها تشك أن ما أصاب مسعود ربما أصاب عبد الجبار.

توبخ نادرة عبد الجبار على شكوتها للشيخ المنزلاوي وتخبره أنها تريد رؤية إبنها ويرفض وتهدده وتؤكد له انه أصبح بلا قيمة.

يقابل علاء زوج نفيسة ويعطيه مبلغ مالي ولكنه يطلب المزيد من المال ويخبره انه لديه أكثر من نسخه للفيديو، يدخل علاء على إسراء ولا يحدثها وتحاول معه إسراء ولكنه صامت، يعطيه الطفلة ولكنه يضعها في مخدعها.

يخبر علاء إسراء بأمر الفيديو ويخبرها أيضاً بالدليل أنه لا يستطيع الإنجاب وتنهار إسراء وتحاول شرح ما حدث، يخبرها علاء أنه يريد أن يفضحها أمام الجميع ولكنه أجبن من ذلك ويبكي، وتغادر إسراء تاركه ابنتها وخطاب لعلاء تخبره به مدى حبها له وتوصيه على ابنتها وتودعه، وتقرر إسراء إنهاء حياتها وتقفز في مياه النيل.

تذهب دميانة لعبد الجبار وتطلب منه ثمن منزلها الذي قدره"5 مليون جنيه"ولكنه يرفض ويشترط عليها ان تقتل نادرة أو يقتلها هو، يطلب عزت من لدميانة عدم الممانعة في طلب عبد الجبار خوفاً منه.

تتصل دميانة بنادرة وتطلب رؤيتها وتخبرها أنها ستعد لها فطير هدية وتوافق نادرة، يجلس عزت بجوار دميانة وهي تصنع الفطير ويضع السم لنادرة، تجلس دميانة مع نادرة و تطعمها بيديها تقترب منها نادرة لتأكل ثم تسألها عن الثمن الذي دفعه عبد الجبار لها لكي تتخلص منها.

Dr.Radwa
Egypt Air