السبت 18 مايو 2024

أول تعليق رسمي من تريزيجيه عقب عودته للملاعب

محمود حسن تريزيجيه

ملاعب الهلال17-4-2023 | 17:07

محمد إيهاب عزب

علق محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر والمحترف بصفوف نادي طرابزون سبور التركي، على عودته للملاعب مرة آخرى عقب إصاباته في مارس الماضي مما أدى لغيابه عن الاستحقاقات المحلية والقارية مع الفريق التركي. 

وقال تريزيجيه في مؤتمر صحفي أعقب لقاء بشكتاش والذي دخل فيه كبديل:" قمت بفعل كل شيء في المباراة لمساعدة الفريق وكان بإمكاني تسجيل أكثر من هدف ولكن لم أكن محظوظا وسأواصل السعي خلال الفترة المقبلة".

واكمل:" مباراة بشكتاش كانت صعبة على كلا الفريقين وقدمنا مباراة جيدة واللاعبون قاتلوا ولكننا لم نفس وسنواصل حماسنا في المباريات المقبلة".

واختتم:"سنواصل في تقديم أدائنا بالدوري التركي، والباقي في يد الله، الفريق قدم أداءً جيدًا مع المدرب السابق عبدالله أفجي وفاز باللقب الموسم الماضي".

تعادل طرابزون سبور مع ضيفه بشكتاش سلبيا دون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري التركي الممتاز. 

وتواجد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه على مقاعد بدلاء طرابزون، قبل أن يشارك في الدقيقة 56 بدلا من برونو بيريس.

بهذه النتيجة رفع طرابزون رصيده إلى 45 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري التركي، فيما أصبح رصيد بشكتاش 56 نقطة في المركز الثالث.

وكان محمود حسن تريزيجيه قد غاب عن مباريات فريقه خلال الفترة الماضية على آثر الإصابة التي تعرض لها الشهر الماضي أمام نادي عمراني سبور بالدوري التركي.

الاكثر قراءة