السبت 4 مايو 2024

محافظ بورسعيد: لا ندّخر جهدًا في تقديم الدعم لمديرية الأوقاف والأئمة

محافظ بورسعيد

محافظات18-4-2023 | 17:46

عمرو فارس

أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان أن المحافظة لا تدخر جهدا في تقديم كامل الدعم لمديرية أوقاف بورسعيد والأئمة، موجها أئمة المساجد بالاستمرار في تعليم الناس مبادئ الدين السمحة والتأكيد عليها بما تشمله من مبادئ الرحمة و التكامل والتعاون وقبول الآخر وعدم الإساءة للغير.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الثلاثاء، عدد كبير من أئمة مساجد بورسعيد، لتكريمهم تقديرا لجهودهم، بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، و الدكتور جمال عواد وكيل وزارة الأوقاف ببورسعيد والدكتور ياسر علام مدير المنطقة الأزهرية والشيخ محمد عفيفي رئيس منطقة الوعظ.

وقام المحافظ - وفقا لبيان - بتكريم 80 من أئمة المساجد والدعاة بمحافظة بورسعيد، قائلا: " أنني أتشرف بوجودي مع الدعاة ومعمرين مساجد الله، واليوم بمثابة تتويج لجهودكم نظرا لما لمسته من العمل العظیم للأئمة خلال شهر رمضان المبارك و طوال العام، مؤكدا أن مساجدنا كانت عامرة خلال شهر رمضان".

وأوضح المحافظ أن هناك العديد من التوسعات التي تشهدها مساجد المحافظة، فضلا عن أعمال التطوير المتواصلة من أجل توفير أفضل خدمات للمصليين، مؤكدا أنه لا يدخر جهدا وغيرها.

وأشار إلى الدور المهم لأئمة المساجد والعمل على توعية المصليين خلال الخطاب الديني بجميع القضايا المجتمعية، ودعم جهود الدولة المصرية التي تعمل في كافة الاتجاهات، لافتا إلى أهمية مواكبة التطور المجتمعي وتقديم الخطاب الديني بشكل ميسر يحقق أهدافه التوعوية.

Dr.Randa
Dr.Radwa