الثلاثاء 14 مايو 2024

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 27.. الكبير يتصالح مع حفن الديب

مسلسل الكبير اوي7

فن18-4-2023 | 19:49

ياسمين محمد

بدأت الحلقة 27 من مسلسل "الكبير أوي 7" بفرح الكبيرة  فحت وحفن الديب ومربوحة تقوم برش الملح عليهم وسط اعتراض سما إبراهيم.

يحضر هجرس الفرح متنكر في زي طفل، وكشف جوني تنكر هجرس في وسط حزنه الشديد على ذلك.

قام الكبير بمباركة العرسان وأعطي الكبيرة فحت قميص واقي ضد الرصاص هدية زوجها، يقول لها حفن الديب أن لو حدث شئ للكبير فحت هو سيكون قمصيها ضد الرصاص.

ويجلس جوني مع مطاريد الجبل ويحاول أن يثبت لهم إنه خطرًا فيقوم بكسر مقعد على رأس سالم.

ويأتي طبازة يأتي متنكر في زي خط الصعيد، ويقوم بتحدي جوني أمامهم، وجوني يعرفهم به قائلًا:"ده محمود البساوي"، وتنكر مرة أخرى في زي باتمان، وجوني يقوم بكشف تنكره مرة أخرى وسط سخريته من شنبه حيث يؤكد أن أي سوبر هيرو ليس لديه شنب، ويوزع نفادي شربات على المعازيم.

يحاول الكبير يحاول ضرب نار على حفن الديب من شرفته لكن يقف أمام نفادي وسط انزعاج الكبير، يحاول مرة أخري ولكن تمنعه مربوحة وتقول له:" حرام عليك ياكبير تحرم الكبيرة من عريسها يوم فرحها"، وتسمعه تسجيل  صوتي للكبيرة فحت وهي تتحدث بشكل إيجابي عن الكبير.

يهجمون مجموعة من الصعايدة على حفن الديب لاغتياله، فيقوم الكبير بالدفاع عنه من شرفته، يقومان بخطف الكبيرة فحت، يقف الكبير مع حفن لعودة الكبيرة مرة أخري.

يقتل الكبير وحفن الديب العصابة التي تريد قتله ويقوم بـ استرداد الكبيرة فحت ويقوم احد أفراد العصابة بضرب حفن الديب برصاصة ليصاب في ذراعه، ويرحب به الكبير وينتهي الثأر والصراع بينهما.

Dr.Radwa
Egypt Air