السبت 11 مايو 2024

توزيع 2000 كرتونة مواد غذائية خلال رمضان في شمال سيناء

الأورمان

محافظات18-4-2023 | 20:03

دار الهلال

أعلنت جمعية الأورمان، اليوم الثلاثاء عن حصاد شهر رمضان المبارك في محافظة شمال سيناء بالانتهاء من توزيع 2000 كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية.

وأكدت الجمعية -في بيان- أنه في إطار التعاون الدائم والوثيق بين المحافظة والجمعية، وانطلاقًا من حرص محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة على النهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا من أبناء المحافظة، وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم؛ وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية. 

وانتهت جمعية الأورمان، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة شمال سيناء، من توزيع 2000 كرتونة مواد غذائية بقرى ووديان الشيخ زويد ورفح، وذلك بمناسبة الأيام المباركة لشهر رمضان المعظم وتشجيعا للجهود المبذولة للدعم والتخفيف عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا.

وفي هذا السياق، أكد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بشمال سيناء، علي غيط، الدور المهم والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.

وقال مدير عام جمعية الأورمان ممدوح شعبان إنه تم الانتهاء من توزيع 2000 كرتونة على مدار شهر رمضان المبارك على الأسر الأكثر احتياجا من الأرامل والمرضى ومحدودي الدخل وذوي الهمم، وذلك لتخفيف الأعباء المادية على هذه الأسر، خاصة في أيام الشهر المبارك. 

Dr.Radwa
Egypt Air