الخميس 23 مايو 2024

جعفر العمدة الحلقة 27.. سلوى عثمان تكشف الحقيقة لـ محمد رمضان

جعفر العمدة

فن18-4-2023 | 20:51

ندى محمد

بدأت الحلقة الـ 27 من جعفر العمدة بذهاب نجوي "سلوى عثمان" إلي جعفر "محمد رمضان" في مكتبه ليأتي إلي جعفر أحد الرجال ويخبره أنه عرف مكان بلال شامة ليذهب جعفر ويطلب من نعيم "عصام السقا" أن يجلس مع نجوى حني يأتي وأن لا يتركها تغادر قبل أن يأتي. 

بذهب جعفر إلي المكان الذي يوجد فيه بلال ليسأله أين يوجد ابنه وما علاقة زوجته دلال وعائلة فتح الله بالموضوع ليخبره بلال أنه لن يتحدث قبل أن يعطيه المال ليحاول جعفر قتله ولكن لا يستطيع ليأخذه ويذهب. 

تذهب دلال إلي شقيقها شوقي وتسأله هل يستطيع حمايتها من جعفر ليطلب منها أن تخبره ما حدث وأنه سيقارن الكلام الذي ستقوله بالكلام الذي قاله بلال لتنفعل دلال وتخبره ماذا قال لك هل لا أستطيع الإنجاب أو أنها السبب في خطف ابن جعفر أم أنها لم تكن حامل وأنها قالت أنها أجهضت حتي لا يشك أحد بها ليرد شوقي أن هذا ما أخبره به بلال وأن جعفر لا يستطيع الوصول إلى بلال لأن بلال معه. 

انتهت الحلقة على إخبار نجوى جعفر ونعيم بالحقيقة وأن سيف يكون ابنه ليتصل جعفر على سيف ليجد هاتفه مغلق لأن سيف يزور والدته في المقابر ليذهب جعفر ونعيم ونجوي إلى منزل سيف ليدق الجرس ولكنه يجد سيف يصعد علي السلم.