الخميس 16 مايو 2024

مياه الإسكندرية تخصص 25 منفذًا لخدمة العملاء خلال عطلة عيد الفطر

خدمة عملاء شركة المياه

محافظات20-4-2023 | 10:12

دار الهلال

أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، برئاسة المهندس أحمد جابر، تخصيص 22 منفذا ثابتا لخدمة العملاء خلال عطلة عيد الفطر المبارك، بالإضافة إلى ثلاثة منافذ متنقلة بوسط وغرب وشرق الإسكندرية، حيث تعمل جميع المنافذ في عطلة العيد خلال أيام الخميس والأحد والاثنين والثلاثاء.

وذكرت الشركة - في بيان اليوم الخميس - أن أماكن تمركز المنافذ الخارجية، هي منفذ الإبراهيمية 2، سيدي بشر 2، جرين بلازا، رشدي، العامرية 2، النزهة، بشاير الخير، ونادي أصحاب الجياد، وتعمل من الساعة 10 صباحا وحتى 4 عصرا، مشيرة إلى أن المنافذ الداخلية المتاحة هي منافذ فروع أبوقير، المندرة، سيدي بشر، السيوف، الرمل، الإبراهيمية، محرم بك، البلد، النزهة، القباري، العجمي، الساحل، 6 أكتوبر، العامرية، مريوط، والنوبارية.

وأضافت أن سيارات الخدمة المتنقلة، وهي منفذ متنقل 1 (غرب)، ومنفذ متنقل 2 (شرق) ومنفذ متنقل 3 (وسط)، تتواجد من الساعة 11 صباحا وحتى الخامسة عصرا.

وتقدم هذه المنافذ جميع الخدمات التي تقدمها مراكز خدمة العملاء، ومن بينها التعاقد على إدخال العدادات، واستقبال الشكاوى، وشحن كروت العدادات مسبقة الدفع، والاستعلام عن الفواتير، وسداد الفواتير، وذلك في إطار تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والوصول إلى رضا العملاء كأحد الأهداف الاستراتيجية للشركة.

وأشار البيان إلى وجود فريق من المعمل المركزي للشركة لأخذ عينات من العقارات المحيطة بالسيارات للتأكد من جودة المياه، وفريق من إدارة التوعية وإدارة التسويق لتعريف سكان المنطقة بالخدمات التي تقدمها الشركة.