الخميس 27 يونيو 2024

بدء المرحلة الثانية من برنامج المشرفين في الأندية ومراكز الشباب بالإسماعيلية

10-9-2017 | 16:16

 

بدأت صباح اليوم بمحافظة الإسماعيلية، المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي للمشرفين الرياضيين من الأندية ومراكز الشباب "مرحلة الإصابات"، وذلك بمقر بيت الشباب الدولي بالإسماعيلية.


ويهدف البرنامج إلى ترقية مستوي المشرفين الرياضيين بالأندية ومراكز الشباب للتقليل من حد الإصابات وكيفية التعامل مع المتدربين اثناء ممارسة النشاط الرياضي.


ويقام البرنامج تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز، الذي أكد أن وزارة الشباب والرياضة تهتم بصقل وتدريب المدربين بالأندية ومراز الشباب، كي يتماشى عملهم مع ثورة البنية التحتية الإنشائية، والتي شهدتها مصر مؤخرا سواء على المستوى الرياضي أو الشبابي.


وأوضح وزير الرياضة، أن الاهتمام بالعاملين داخل هذه المنشآت يأتي ضمن خطة الوزارة في رفع جميع هؤلاء العاملين من أجل إحداث طفرة نوعية علي الصعيد الشبابي والرياضي، وصقلهم وتدريبهم من خلال عدد من البرامج مثل التدريب الرياضي، والإصابات الرياضية والإسعافات والمنشطات.


ينفذ البرنامج الإدارة العامة لتنمية الكوادر والقيادات الرياضية برئاسة الدكتوراشرف البجرمي بالتعاون مع  مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية وتنفيذ المرحلة الثانية "دورة الاصابات الرياضية" من البرنامج التدريبي للمشرفين الرياضين بمراكز الشباب والأندية خلال الفترة من 9 إلى 13 سبتمبر 2017.