الأحد 28 ابريل 2024

في أمسية رمضانية: ختام الدورة الرمضانية الثانية لنقابة محامي شمال القاهرة

جانب من الختام

أخبار20-4-2023 | 22:58

دار الهلال

فى ختام ولا أروع للدورات الرمضانية لكرة القدم الخماسية أسدل الستار على دورة نقابة محامي شمال القاهرة بفوز فريق محامي  بالبطولة .. بمشاركة 32 فريق من على مستوى جميع القاهرة وفاز بالدورة فريق كيان عين شمس  بحضور عدد كبير من اعضاء مجلس النقابة العامة وفرعيات القاهرة والكايتن احمد ناجي  مدرب حراس مرمى فريق الكرة الأول بالمنتخب الوطني الأسبق وعدد كبير من محامي القاهرة.

وأكد عمرو محى الدين نقيب محامين شمال القاهرة انه سعيد بالمشهد الذي اشاد به الجميع وان الدورة اتت بثمارها فان الهدف من تنظيم تلك الدورة وعدد من الأنشطة الشبابية والرياضية التي سنعلن عنها قريبا هو التواصل مع شباب المحامين ودعمهم وتنمية قدراتهم لخلق أجيال جديدة في العمل النقابي لإستغلال طاقات الشباب وأفكارهم وجهودهم بما يعود بالنفع عليهم وعلى النقابة واكتساب قيم الاحترام والتسامح واللعب النظيف، وتطوير الكفاءات النقابية لأنهم القوة الإيجابية الهائلة القادمة لعودة نقابتنا الحبيبة لسابق مجدها.

وأضاف محى الهدف من تنظيم تلك الدورة وعدد من الأنشطة الشبابية والرياضية التي تبنتها نقابة محامي شمال نقيبًا واعضاًء هو التواصل مع شباب المحامين   ودعمهم وتنمية قدراتهم لخلق أجيال جديدة في العمل النقابي لإستغلال طاقات الشباب وأفكارهم وجهودهم بما يعود بالنفع عليهم وعلى النقابة واكتساب قيم الاحترام والتسامح واللعب النظيف، وتطوير الكفاءات النقابية لأنهم القوة الإيجابية الهائلة القادمة لعودة نقابتنا الحبيبة لسابق مجدها.

وأعلن أحمد المرشدي عضو المجلس والمشرف على الدورة الرمضانية بأن هي الدورة الأكبر على مستوي الفرعيات وشهد الختام العديد من المفاجأت وتم تكريم الفائزين بجوائز مالي مقسمة على المراكز الثلاثة الأولي وعاون في الاشراف يتر النجار المحامي ومحمود حمزه المحامي ومحمد وجدي واشراف فني  وائل الصباغ .

اعضاء مجلس نقابة محامي شمال القاهرة أبو العلا مكي ونادر نوري ومحمد أبو الوفا وطارق بخيت والحسيني أبو دوح وأحمد مرشدي   وولاء مصطفى   ووليد السيد وهيثم مجدي وعضو الشباب محمد هيبة

Dr.Randa
Dr.Radwa