الجمعة 21 يونيو 2024

الأهلي يفقد أول نقطتين في الدوري أمام الجيش

10-9-2017 | 22:16

افتتح النادي الأهلي حملة دفاعه عن لقبه بتعادل بطعم الهزيمة، أمام فريق طلائع الجيش 1-1، في المباراة التي أُقيمت على ملعب السلام.

تقدم عاصم صلاح لطلائع الجيش في الدقيقة 35 من الشوط الأول من ركلة جزاء، إثر لمسة يد على لاعب وسط الأهلي عمرو السولية، ليحتسب الحكم ركلة جزاء رغم اعتراضات لاعبي وجهاز الأهلي، ليضعها عاصم صلاح في منتصف مرمى شريف إكرامي معلنًا عن الهدف الأول للفريق العسكري، قبل أن يعدل أحمد الشيخ النتيجة للأهلي في الدقيقة 56 من ركلة حرة مباشره سدد بطريقة رائعة فشل محمد بسام حارس الجيش من أبعدها.

وسيطر الأهلي على مجريات المباراة وأضاع أكثر من فرصة في الشوط الأول بسب تألق وثبات الحارس وخط دفاع طلائع الجيش ولم يحتسب الحكم ركلة جزاء لعبد الله السعيد في الدقيقة 38، بعدما راوغ الحارس وسقط في منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني حاول الأهلي بعد إدراك التعادل لتسجيل هدف الفوز، ولكن رعونة مهاجمي الأهلي المغربي وليد أزارو الذي أضاع أكثر من فرصة محققة وأيضًا الناشئ أحمد ياسر ريان، أبقت النتيجة على حالها ومنحت الجيش نقطة غالية في بداية المشوار، بينما خسر المارد الأحمر أول نقطتين في مشوار البحث عن اللقب الـ40.